2015年7月23日星期四

كيف يتم علاج الخلايا الجذعية لالتهاب الكلية الذئبة

المرضى: كيف يتم علاج الخلايا الجذعية لالتهاب الكلية الذئبة؟

الطبيب: من أجل علاج التهاب الكلية الذئبة، ومنع تفاعل التهابي غير طبيعي هو الخطوة الأولى. فإنه يمكن منع مزيد من الضرر على الكلى مؤقتا. ومع ذلك، ومنع التهابات هو مجرد عملية عابرة. ليس من الممكن لجسمنا بالتواجد مع المركبات المناعية.

ثم، نحتاج لإزالة المركبات المناعية المرضية الناجمة عن التهاب الكلية الذئبة من الجسم. في هذه الطريقة، وقد أظهر الادوية العشبية الصينية تأثير فريدة من نوعها. يمكن للintegrants فعالة تتحلل المركبات المناعية. بعد ذلك، فإن المركبات المناعية المتدهورة يتسرب من الجسم مع البول. ونتيجة لذلك، يتم تثبيط التحريض على رد فعل للالتهابات وبالتالي تجنب الانتكاس من التهاب الكلية الذئبة مرة أخرى.Miraculous New Treatments for CKD Patients
Natural Treatment to Reverse CKD without Dialysis

كرد فعل للالتهابات الناجمة عن التهاب الكلية الذئبة نالت من أنسجة الكلى والخلايا، ونحن بحاجة لاستعادة الكلى التالفة لاستعادة وظيفة الكلى طبيعية. لذلك نحن بحاجة إلى الاستفادة من التمايز وقدراتهم تجديد الخلايا الجذعية لاستعادة الكلى ضعف. الخلايا الجذعية هي الخلايا الأكثر بدائية في الجسم. في هذه الحالة، فإنها يمكن أن تفرق في خلايا جديدة لتحل محل الخلايا الكلوية إلى وظيفة. في هذه الطريقة، سيتم تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير. ويمكن تخفيض جميع الأعراض الناجمة عن التهاب الكلية الذئبة.

بعد الخطوات الثلاث المذكورة أعلاه، فإن الأعراض السريرية للمرضى تخفيف من الواضح، ويزيد من معدل الترشيح الكبيبي، ويقلل من مستوى الكرياتينين، بروتينية يختفي وهلم جرا. كما العلاجات المذكورة أعلاه علاج التهاب الكلية الذئبة من أسبابه الجذرية، والمرضى الذين لديهم استرداد الأساسية وتجنب انتكاس المرض.

没有评论:

发表评论