2015年7月22日星期三

العلاج الغذائي لاعتلال الكلية ايغا

كما نعلم جميعا، والنظام الغذائي يلعب دورا هاما جدا في حياتنا اليومية. ما نأكله تقرر حالة صحتنا. دعونا نتحدث عن ما يجب أن يكون المرضى في مرحلة مختلفة من اعتلال الكلية ايغا في التفاصيل.

1. في المرحلة الأولى من اعتلال الكلية ايغا: من الأفضل أن أكل الطعام الذي الغنية في ميكرولمنت مثل الحديد والزنك وكبروم. بعض المرضى يمكن أن تختار لشرب بعض الحليب لتسريع عملية التمثيل الغذائي وتعزيز الحصانة. الى جانب ذلك، ينبغي أيضا تناول الخضروات والفواكه التي يسهل الهضم الذي هو في قليل الملح لطيف والعذبة. التحول إلى نظام غذائي قليل الملح. الحفاظ على مستوى ضغط الدم بالقرب من الطبيعي قد يساعد على إبطاء تلف الكلى من اعتلال الكلية ايغا. قد يوصي طبيبك التغييرات في النظام الغذائي الخاص بك - مثل الحد من تناول الملح - للمساعدة في إدارة ضغط الدم. يمكن اتباع نظام غذائي قليل الملح يساعد أيضا في تقليل احتباس السوائل والتورم.
Herbal Medicine for Patients with IgA Nephropathy
What Can IgA Nephropathy Patients Get from Immunotherapy

2. في المرحلة الثانية من اعتلال الكلية ايغا: لا توجد ملاحظات خاصة يجب اتباعها، ما يجب عليك القيام به في هذا يأكل أقل من البروتين. تقليل كمية البروتين الذي تتناوله واتخاذ خطوات لخفض مستويات الكولسترول قد يساعد في ابطاء تطور اعتلال الكلية ايغا وحماية الكليتين.

3. مراقبة مستويات ضغط الدم في المنزل. أكتب كل قراءة وجلب هذا السجل معكم لالتعيينات الطبيب.
Herbal Medicine for Patients with IgA Nephropathy
What Can IgA Nephropathy Patients Get from Immunotherapy

لذلك كنت أفضل استشارة الخبراء عبر الإنترنت أو الطبيب الشخصي الخاص بك، فإنها يمكن أن تعطيك اقتراحات وفقا لشروط محددة. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على ما تريد.

没有评论:

发表评论