2015年7月27日星期一

يمكن أن مرض الكلى المزمن يمكن عكس

هنا هما العلاج الفعالة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن حجز أمراض الكلى المزمنة، والتي هي الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب وزرع الخلايا الجذعية العلاج بالخلايا.

مرض الكلى المزمن هو حالة التقدمية التي تفقد الكلى بالتدريج قدرتها على ترشيح النفايات من الدم. وتنقسم عملية عموما إلى خمس مراحل. المرحلة الخامسة والأخيرة هي الفشل الكلوي المزمن، والمعروف أيضا نهاية مرحلة المرض الكلوي. يمكن عكس مرض الكلى المزمن؟ الجواب هو نعم.

من أجل نحتفظ مرض الكلى المزمن، فإن الخطوة الأولى هي للسيطرة على التهاب في الكلى، وخلق بيئة نظيفة للكلى. كيفية حل المشكلة أعلاه؟ كما ذكرت من قبل، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم تؤثر على مختلف الأوعية الدموية في جسم الإنسان. على مر الزمن، فإن الأوعية الدموية تتقلص وهناك عقبات في الأوعية الدموية لدينا، لذلك يجب حماية الأوعية الدموية وتوسيع نطاقه. أيضا الخلايا التالفة يؤدي إلى التهاب في الكلى لدينا. الى جانب ذلك، مرة واحدة هناك عقبات في الكلى لدينا، سوف تزيد من لزوجة الدم، وسوف المصفوفة خارج الخلية تتكاثر. وبناء على هذه الأسباب والعلاج التي يمكن أن تحل مشاكل الكلى طالما أنها مؤهلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتقليل الالتهاب، والحد من تجلط الدم واللزوجة في الدم وكذلك تتحلل تلك انتشرت المصفوفة خارج الخلية. أثبتت الحالات السريرية أن مستشفى الطب الجزئي الصيني Osmotherapy في شيجياتشوانغ أمراض الكلى يمكن تحقيق جميع الأهداف المذكورة أعلاه، لذلك تعتبر من قبل المرضى كعلاج المؤهلة على أمراض الكلى.
Natural Treatment to Reverse CKD without Dialysis
Miraculous New Treatments for CKD Patients
Stem Cell Therapy for Kidney Failure Shijiazhuang Kidney Disease Hospital

ما هو أكثر من ذلك، هناك علاج آخر لدينا في المستشفى دعا الجذعية العلاج بالخلايا، لها آثار جيدة في علاج أمراض الكلى المزمنة. العلاج بالخلايا الجذعية هو في الواقع زرع مجموعة من الخلايا البشرية الأصلية التي تحتاج لزراعتها قبل تنفيذ المعاملة. الخلايا الجذعية والعلاج التمايز إلى خلايا وظيفية المقابلة إذا المزروعة بواسطة المحلول المغذي محددة. في جسم المريض مرض مزمن في الكلى، العلاج بالخلايا الجذعية تفرق في أنواع مختلفة من الخلايا وظيفي كلوي لتحل محل الخلايا الذاتية لعرض وظائف الكلى. يتم تنفيذ وظائف الكلى عن طريق الخلايا الذاتية الكلى سليمة، لذلك عندما معطوبة أو نخرية هم، يقلل وظيفة الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية التي تزرع قبل الحقن يمكن أن تحل محل الخلايا التالفة جوهري الكلوي أو الميتة لعرض وظائف الكلى، وبهذه الطريقة، يمكن زيادة وظيفة الكلى على نحو فعال.

没有评论:

发表评论