2014年6月23日星期一

TCM مع العلاج الغربي لعلاج أمراض الكلى

كيفية علاج أمراض الكلى مع الطب الصيني التقليدي والعلاج الغربي؟ أصبحت أمراض الكلى خطرا على صحة الناس في العالم. تعاطي المخدرات بشكل غير صحيح والسيئة نمط المعيشة وتفاقم أمراض الكلى. فمن الأفضل لمرضى الكلى في أن يعامل في أقرب وقت ممكن.
الوظائف الرئيسية في الكلى هي لإزالة النفايات من الجسم، والكلى يمكن تنظيم سوائل الجسم والحفاظ على توازن الكهارل الماء وحامض. الكلى يمكن أن تجعل من بيئة خلايا مستقرة، وضمان التمثيل الغذائي العادي للجسم. العلاج التناضح الطب الصيني هو العلاج الفعال لعلاج أمراض الكلى.
العلاج الطب الصيني التناضح يعتمد العلاج التقليدي الطب الصيني والعلاج الغربي، والتي تركز على علاج أمراض الكلى. هذا النوع من العلاج هو عملية لعلاج التليف مكافحة وحماية وظائف الكلى قدر الإمكان. يستخدم العلاج أساسا نظام العلاج الطب الصيني التقليدي، والعلاج الغربي باعتبارها مكملة.
إذا كان الطبيب يعرف فقط علاج الطب الصيني التقليدي أو مجرد معرفة العلاج الغربي، ثم لا يمكن أن يكون أفضل مزيج من هذه المعاملة اثنين. العلاج لا يمكن أن يكون نتيجة أفضل وأسوأ من ذلك. وبالتالي فإن أفضل طريقة لتجد الخبير الذي يعرف التقليدية علاج الطب الصيني والعلاج الغربي بحيث المرضى يمكن أن يكون لها تأثير جيد.
بعد بحث فترة طويلة، وقد وجدت المستشفى علاج فريدة من نوعها لأمراض الكلى، بما في ذلك ثلاثة جوانب:
● في مرحلة ركود الدم، حتى تشى الركود، ونحن نبدأ لعلاج هذا المرض. في وقت سابق من العلاج، وأفضل تأثير العلاج.
● في مرحلة التباطؤ السم، والجمع بين أساليب تنظيم تشى، والقضاء على ركود الدم وتطهير السموم يمكن أن تعمل.
● يجب أن يكون هناك طريقة للعثور على ركود الدم وحتى تشى الركود في وقت مبكر.
هذه هي العلاجات الثلاثة فريدة من نوعها في المستشفى والأدوية فريدة من نوعها، فريدة من نوعها العلاجات وطرق التشخيص فريدة من نوعها.

没有评论:

发表评论