2014年6月15日星期日

لماذا حصوات الكلى مثل العاملين في المكتب لهجوم

في عيون معظم الناس حياة العاملين في المكاتب منتظمة. لماذا حصوات الكلى مثل العاملين في المكتب لهجوم؟ هناك أساسا أربعة أسباب لهذه الظاهرة.

السبب 1: لا الإفطار

العديد من العمال لديها مكتب وتيرة عالية من الحياة وأحيانا يذهبون إلى العمل من دون تناول وجبة الإفطار. الإفطار يحتوي على 30٪ من الطاقة طوال اليوم. بعد أن النوم ليلة حاجة الإنسان لتوفير الطاقة. فترة طويلة دون أخذ وجبة الإفطار أو وجبة الإفطار بانتظام لا يمكن أن تؤثر على الجهاز الهضمي الذي يمكن أن يسبب حصوات الكلى.

السبب 3: أنشطة يلة الكثير

هناك أنشطة يلة بكثير للعمال الرسمية. فإنها تحب الذهاب إلى الكاريوكي أو للشرب. في الوقت نفسه شرب الكثير من القهوة يمكن أيضا أن يسبب حصوات الكلى. الناس الذين البقاء حتى لديهم عادة سيئة أن يأكل في الليل وشرب البيرة والمأكولات البحرية. هذه المواد الغذائية يمكن أن تنتج حمض اليوريك والبيورين وهذه المنتجات يمكن أن تزيد من معدل الحصول على حصوات الكلى.

السبب 3: أقل التمارين الرياضية ومياه الشرب

في الوقت الحاضر، والعاملين في المكتب تلبية كثير من التوتر، وأنها تنفق المزيد من الوقت في المكتب. لم يفعلوا ذلك ممارسة الدهون سوف يحسب في الجسم. أنها مشغولة مع العمل حتى شرب كميات أقل من المياه أو حتى لا تشرب الماء.

ويظهر البحث أن 50٪ من الناس مع حصى الكلى مثل المشروبات الغازية الشرب. وبالتالي فإن حجم البول ستنخفض وسوف درجة حرارة البول زيادة.

يقال أن الشخص يجب شرب ما لا يقل عن 2500-3000 مل يوميا. حتى وإن كنت لا تشعر الثلاثين ولكن لون البول لديك يتحول إلى اللون الأصفر الداكن مما يعني أنك تحتاج إلى شرب المزيد من المياه.

没有评论:

发表评论