2014年6月6日星期五

ما ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى تناول الطعام في الصيف؟

في فصل الصيف، يكون الطقس بكثير hoter من ذي قبل، بعض الأمراض موسم يرتفع تحدث. أمراض الكلى ويوريمية المرضى المزمنين لذلك يجب تجنب الذهاب إلى الحشد. لمرضى الكلى، التغذية السليمة هي مجرد جزء من العلاج من مرض في الكلى، يجب تشغيل النظام الغذائي من خلال كل مسار المرض. في الصيف، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من مرض الكلى الالتفات إلى النقطتين التاليتين.
التحكم في كمية الملح والماء لتجنب تفاقم المرض.
الكلى هي واحدة من الأجهزة الهامة من الجسم، والتي تقوم بعض المسؤولية الثقيلة من ضبط بالكهرباء والتوازن الحمضي القاعدي. في فصل الصيف، والناس شرب كمية كبيرة من المياه التي ليست صحيحة لمرضى الكلى. ويشير الخبراء إلى أن تناول كمية من الماء يجب أن يكون للرقابة عن طريق اختبار الوزن وضغط الدم. في حالة طبيعية هو أنه لا يوجد وذمة، لا ارتفاع ضغط الدم عطشى وطبيعية.
الى جانب ذلك، يجب على الناس السيطرة على كمية من الملح، وهو أمر مهم جدا للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. أن الإفراط في تناول الملح يزيد من عبء الكلى وهي ليست جيدة للسيطرة على هذه الحالة. لذلك، ينبغي أن المرضى الذين تأخذ في الملح لا يزيد عن 6G اليومية. للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، ينبغي أن يأخذوا في الجيل الثالث 3G الملح اليومية.
تأخذ في البروتين بشكل صحيح.

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن ويوريمية، والنظام الغذائي السليم هو ضروري. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى البريتوني تجنب تناول الأغذية عالية الفسفور والإقلال من تناول الدهون والحلو. البروتين المناسبة أمر ضروري. مرضى غسيل الكلى البريتوني يجب أن تأخذ في بروتين عالي الجودة، مثل الأسماك واللحوم الخالية من الدهون والحليب والبيض، وتناول كميات أقل من البروتين النباتي مثل الفول والحبوب.

没有评论:

发表评论