2014年6月23日星期一

اعتلال الشبكية السكري هو اتجاه شبابا على المرض

مرض السكري هو مرض يمكن أن يؤثر على الجسم كله وجميع الأجهزة التي يسببها اضطراب أيض السكر. المضاعفات بما في ذلك مرض السكري العين، ومرض القدم السكري واعتلال الكلية السكري. اعتلال الشبكية السكري هو واحد من المضاعفات الخطيرة التي يمكن أن تتلف الشعيرات الدموية في أجزاء العين. وقد أصبح هذا التعقيد القاتل إلى الأفق. وقال خبراء في جامعة تشونغشان أنه في السنوات الأخيرة، مع الزيادة السريعة في مرضى السكري العالمي، ويرجع ذلك إلى العمى واعتلال الشبكية السكري كما أظهرت اتجاها لارتفاع حاد. انها لا تؤثر فقط على عدد من الناس، ولكن أيضا توزيع السكان. أنه ينطوي أساسا كبار السن قبل، والآن كثير من الشباب أيضا التأثر كذلك.

اعتلال الشبكية السكري هو، المسببة للعمى أمراض العين لا رجعة فيه. المرضى في وقت مبكر اعتلال الشبكية السكري، وعموما لا يوجد أعراض واضحة، ولكن يمكن العثور على هذا المرض عن طريق الفحص قاع، بما في ذلك منظار العين غير المباشر، قاع مضان تصوير الأوعية، ووجدت أن اعتلال الشبكية السكري. جنبا إلى جنب مع تطور التغيرات المرضية، اعتلال الشبكية السكري يمكن أن تؤدي إلى انخفاض في درجات متفاوتة من الرؤية، وعيون الظل رفرف، ورؤية الأشياء تشوه والعديد من الأعراض الأخرى. الحالات الشديدة يمكن أن تظهر أيضا مثل نزيف زجاجي، انفصال الشبكية، وتؤدي إلى فقدان البصر الشديد.

وأشار الخبراء إلى أن المعالجة الأولية لاعتلال الشبكية السكري هو السيطرة على نسبة السكر في الدم. علاج اعتلال الشبكية السكري أخرى لالرئيسية هي أدوية علاج، والليزر وجراحة الشبكية الزجاجي. ولكن الجراحة له مخاطره. والجهاز المناعي للمرضى السكري منخفض نسبيا ثم معدل الإصابة سيزيد. حتى قبل القيام الجراحة الشرط الأول هو أن تفعل شرط عام لرصد وتقييم صارمة.

没有评论:

发表评论