2014年6月22日星期日

لا ينصح اعتلال الكلية ايغا للأكل الفاكهة

نحن غالبا ما نقول، وأكل الفاكهة ما هو جيد للجسم، اعتلال الكلية ايغا للمرضى، وتناول بعض الفاكهة، ويمكن أن تستفيد من الانتعاش من المرض، ايغا اعتلال الكلية، ولكن الجميع يعلم أن هناك أي طريقة لأكل بعض الفاكهة، وتناول الطعام وسوف تلعب تأثير سلبي، ثم ننظر معا مع اعتلال الكلية ايغا طريقة لأكل الفاكهة دون ذلك.

الأولى، الحمضيات، بارد والمعدة والأمعاء والكلى ونقص وظائف الرئة المسنين ينبغي أن لا يأكل حتى الآن لحث على الألم، والأداء Yaoxisuanruan. تناول المزيد من السهل أيضا أن تغضب، يسبب تقرحات الفم واحمرار في العينين وتورم السم، والبواسير التي يسببها. يحتوي البرتقال أيضا كاروتين، يؤدي الإفراط في تناول الطعام صبغة صفراء في تصبغ الجلد.

الثانية، البطيخ والمياه والمزيد من المياه في فصل الصيف الحرارة الغلة، ولكن اللحوم البطيخ البارد، والصحة الضعيفة من المرضى المسنين مع ألم في البطن أو إسهال عرضة لتناول الطعام؛ المرضى وذمة في المرضى الذين يعانون من الركود قلبية حادة لا ينبغي تناول الطعام.

الرابع، البرسيمون، يحتوي على الكثير من التانين، الفينول البرسيمون البلاستيك، والتقارب القوي لهذه المواد، ينبغي أن المرضى الذين لا يأكلون الإمساك. من السهل أن تنتج بعد الصيام لتناول الطعام الكاكي البرسيمون الحجر، لذلك التهاب المعدة، الحموضة، والمرضى نقص في المعدة، وكذلك في الصيام الدولة تحت الجهد، فمن الأفضل عدم تناول الطعام الكاكي.

والثالث، ليتشي، والاستهلاك المستمر لكميات كبيرة تجعل الناس شحوب، والدوخة، وخفقان، والعرق البارد، التثاؤب، وضعف وأعراض أخرى بسبب انخفاض نسبة السكر في الدم ليتشي ردود الفعل الزناد الخارجية أثار، ودعا "داء دواء يتشي ".

خمسة الموز والبرد، وتحتوي على البوتاسيوم مرتفعة نسبيا، التهاب الكلية المزمن، وينبغي أن المرضى ارتفاع ضغط الدم لا يأكل، المرضى الذين يعانون من وذمة بأي حال من الأحوال أن يأكل أكثر. وكلما زاد محتوى السكر والموز، وينبغي أن مرضى السكري تناول الطعام.

وهذه ثمار علاج اعتلال الكلية ايغا تلعب أثرا مقابلا، لذلك فمن الأفضل عدم تناول الطعام، وأقل قدرة على شفاء ومن ثم تناول بعض أكثر. الحديث عن ايغا خيارات العلاج اعتلال الكلية، العديد من المرضى ليس لديهم الثقة، ولكن في الواقع، لا يزال قادرا على علاج اعتلال الكلية ايغا، ولكن خطة معاملة غير لائقة، مما أدى إلى المرض قد تزايد، أوصت شياو بيان العلاج الطبي هو استخدام الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني أساسا على الانتعاش الكلوي، والقضاء على الالتهابات داخل الكلى، وموقعي ينتمي للشفاء الكلى مستشفى الكلى مركز اعتلال الكلية هو المهنية مستشفى الطب الصيني، وقد تم بنجاح علاج المرضى لا تعد ولا تحصى.

没有评论:

发表评论