2014年6月10日星期二

لماذا يشعر مرضى القصور الكلوي الغثيان

ونحن نعلم جميعا أن والقصور الكلوي قد يؤدي إلى العديد من الأعراض، مثل روح منخفضة، ويشعر بالدوار، وارتفاع ضغط الدم. وكثير من المرضى قد يشعرون بالغثيان وفقدان الشهية.

الفشل الكلوي قد يجعل عدم التوازن المنحل بالكهرباء وتأثير الحماض قد تنفق الغشاء المخاطي الهضمي. في مثل هذه الحالة، فمن السهل أن تظهر أعراض انخفاض الشهية. المرضى أكثر خطورة قد تدخل في مرحلة نهاية ولها أعراض التقيؤ والغثيان و.

كيفية علاج الغثيان لمرضى الفشل الكلوي؟ من المعلومات المذكورة أعلاه، يمكننا أن نعرف أن الغثيان يسببه النيتروجين اليوريا وغيرها من المواد السامة في الدم. لذا يجب أن نتعامل مع الأسباب الجذرية. تلف الكلى يجعل فشل الكلى لإزالة الفضلات من الدم. يمكننا استخدام تقنيات تنقية الدم للقضاء على اليوريا والنيتروجين وغيرها من النفايات. غسيل الكلى يمكن أن تساعد مرضى الفشل الكلوي قضاء على اليوريا والنيتروجين. ومع ذلك، يجب أن يكون هناك أنواع أخرى من المواد السامة في الجسم الكلى مرضى الفشل '. حتى الأطباء واختيار التقنيات المناسبة لتنقية الدم للتخلص من أنواع المقابلة من المواد.

الى جانب ذلك، الكلى التالفة يحتاج إلى إصلاح من خلال الادوية العشبية الصينية. هذا هو لأنه لا توجد الطب الغربي يمكن تحقيق هذا الغرض. إذا لا يمكن تعزيز وظيفة الكلى، واليوريا والنيتروجين في الدم تتراكم عاجلا أو آجلا، في هذه الحالة، سوف يعذب الغثيان مرضى الفشل الكلوي مرة أخرى.

没有评论:

发表评论