2014年6月15日星期日

أسباب التهاب الكلية السبب

المزيد والمزيد من الناس الحصول على التهاب الكلية في الوقت الحاضر. والتهاب الكلية يحدث للصغار البالغين الذين ليست صحية للغاية. تماما مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والتهاب الكلية يمكن أن تتلف الكلى.

التهاب كبيبات الكلى بعد العقدية. التهاب كبيبات الكلى قد تتطور مدة أسبوع أو أسبوعين بعد الشفاء من عدوى بكتيريا الحلق أو، نادرا، عدوى الجلد (القوباء). لمكافحة العدوى، وجسمك تنتج الأجسام المضادة الإضافية التي قد تستقر في نهاية المطاف في الكبيبات، مما تسبب الالتهابات. هم من الأطفال أكثر عرضة لتطوير التهاب كبيبات الكلى بعد العقدية من هم من البالغين، وأنهم أيضا أكثر عرضة للتعافي بسرعة.

التهاب الشغاف الجرثومي. البكتيريا في بعض الأحيان يمكن أن تنتشر من خلال مجرى الدم وتقديم في قلبك، مما تسبب في إصابة واحد أو أكثر من صمامات القلب الخاص بك. كنت في خطر أكبر من هذا الشرط إذا كان لديك عيب في القلب، مثل صمام القلب التالفة أو اصطناعية. ويرتبط التهاب الشغاف الجرثومي مع المرض الكبيبي، ولكن اتصال الدقيق بين الاثنين غير واضح.

الالتهابات الفيروسية. العدوى الفيروسية، مثل فيروس نقص المناعة البشرية (HIV) والتهاب الكبد B والتهاب الكبد C، قد تؤدي إلى التهاب كبيبات الكلى.

الذئبة. A المزمن التهابات مرض الذئبة يمكن أن تؤثر على أجزاء كثيرة من الجسم، بما في ذلك الجلد والمفاصل والكلى وخلايا الدم والقلب والرئتين.

متلازمة غود باستشار. اضطراب الرئة المناعية النادرة التي قد تحاكي الالتهاب الرئوي، وأسباب متلازمة غود باستشار نزيف في الرئتين وكذلك التهاب كبيبات الكلى.

ايغا اعتلال الكلية. تتميز نوبات متكررة من الدم في البول، وهذا المرض الكبيبي النتائج الأولية من الودائع من الغلوبولين المناعي A (ايغا) في الكبيبات. ايغا اعتلال الكلية يمكن ان يتطور لسنوات مع عدم وجود أعراض ظاهرة.

没有评论:

发表评论