2014年6月9日星期一

النظام الغذائي لمرضى غسيل الكلى تمر

انه من المهم للمرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى لدفع الانتباه إلى وجباتهم الغذائية اليومية. غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى على إفراز السموم الناجمة عن عملية التمثيل الغذائي. في الوقت نفسه، وغسيل الكلى أيضا يمكن أن تستهلك هذه المادة الغذائية للمرضى.

البروتين سوف تفقد معظم خلال الفترة من المرضى بحيث أن المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى يجب أن نورد بعض الأطعمة التي تحتوي على بروتين عالي الجودة، مثل اللحوم الخالية من الدهون، والأسماك والبيض ومنتجات الألبان. ولكن ينبغي أن تولي اهتماما لكمية من البروتين وعدم تناول الكثير من هذا النوع من الأطعمة. لأن معظم الأطعمة التي تحتوي على البروتين يحتوي على الكثير من الفوسفور.

ينبغي أن المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى الالتفات إلى الفوسفور، والبوتاسيوم، والصوديوم. ينبغي أن اختيار الأطعمة التي تحتوي على انخفاض في الفوسفور، والبوتاسيوم، والصوديوم.

الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم الذي المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى يجب أن يسيطر على كمية من هي على النحو التالي: الموز، وعصير البرتقال، البطاطا، المشمش المجفف والسبانخ. الأطعمة يحتوي على الكثير من الفوسفور، مثل منتجات الألبان وبعض المشروبات. هناك الكثير من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم، مثل الملح، الغلوتامات أحادية الصوديوم، وفول الصويا والعديد من الأطعمة الأخرى المخلل، بما في ذلك المخللات ولحم الخنزير المقدد والسجق. يجب السيطرة على كمية من الملح من المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى في غضون 2-3 غرام. والغلوتامات أحادية الصوديوم أيضا ينبغي أن يقتصر من قبل المرضى.

وعلاوة على ذلك، والمرضى كما ينبغي إيلاء الاهتمام لاختيار من الدهون. ينبغي على المرضى الابتعاد عن النفط شحم الخنزير والسمن وزيت النخيل لتجنب الدهون في ومرض القلب والأوعية الدموية.

ينبغي أن المرضى الذين يخضعون لغسيل الكلى لديهم نظام غذائي متوازن لتجنب المضاعفات.

没有评论:

发表评论