2014年6月6日星期五

الوقاية من أورميا؟

لماذا الناس لديهم هذا المرض هو بسبب لم اغتنام الوقت لابعاد المرض. مما تسبب في حالة أكثر خطورة من المرض، والتي تجعل الناس distreassed. انه هو نفسه مع يوريمية. فإنه يمكن أيضا أن تمنع في الحياة اليومية للناس، في حين، وهناك أيضا الكثير من الناس لا يعرفون كيفية منع يوريمية، ثم جعل الناس يعانون من يوريمية. جيدا، وكيفية منع يوريمية؟

1) نظام غذائي التموينية.

تناول هيدرات حلوة على الأقل تتطلب حول 100G، وسوف تكون البروتينات محدودة نوعا ما.

2) في كثير من الأحيان سحب الدم لإجراء اختبارات ورصد تغير الكهربي.

3) رصد التغير في ضغط الدم. يجب على الناس قياس عدة مرات من ضغط الدم يوميا.

4) اكتساب اليومية وإخراج وقياس سجل جادة وسيطالب الترجيح اليومية.

5) المحافظة على توازن حجم السائل. في هذا الوقت، ويتم تحديد كمية ضخ من خلال وحساب جدي.

6) صيدليات حذرا.

كل صيدلية جميعا يمكن أن تذهب من خلال compatison على محمل الجد وconsidration، وضمان تفاقم عاجزة عن عبء الكلى. وغالبا ما يتم وقفها الأدوية التي تحتوي على أيونات magnedium. في نفس الوقت، والجرعة الصيدلة سيتم أيضا من خلال adustment معينة، أو تختلف عن الناس العاديين. بالإضافة إلى ذلك، أخذ بعض الأدوية قد تسبب أيضا سوف يؤدي إلى يوريمية أو الحاد. قبل المرضى الصيدلة ينبغي concult الطبيب أكثر واتباع نصيحة الطبيب، والابتعاد عن وقوع التسمم بالمخدرات. يعرض البيانات أن 20٪ إلى 50٪ من الضرر الحاد وظائف الكلى وتسببها الأدوية. هناك أيضا جزء من هذا المرض، الذي ينجم عن طريق الاتصال المواد الخطرة. لذلك، يجب علينا الابتعاد عن استخدام الأدوية والاتصال التي تضر الكلى أو السموم. إذا كان الناس تناول الأدوية عن طريق الخطأ أو الاتصال المخدرات، ينبغي أن اغتنام الوقت لعرض واضح ويجب ان يعامل earier.

7) رعاية جيدة من الأعضاء الداخلية الخمس، والحياة اليومية المعتادة، والنظام الغذائي nodulation، والاهتمام بالنظافة، والابتعاد عن غزو الشر الخارجية، وخصوصا في المواسم والمناطق عندما الأمراض المعدية هي شعبية وينبغي أن تعزز التدابير الاحترازية.

من خلال شرح بالتفصيل، ونحن نأمل أن فعل الخير لك. بغض النظر عن نوع من diease، إلا إذا كان يمكنك اغتنام اليوم لمنع، وهذا سوف تفعل جيدة لصحتك في وقت لاحق.

没有评论:

发表评论