2014年6月12日星期四

لقد أصبح مرض السكري السبب الأول أن يسبب الفشل الكلوي

البول هو واضح جدا وليس لدي أي أعراض. لماذا أحصل الفشل الكلوي؟ كثير من الناس لا يعرفون أعراض الفشل الكلوي. في هذه الحالة تفقد أفضل وقت لتشخيص وعلاج هذا المرض. فما هي أعراض الفشل الكلوي.

أعراض 1

غير مريح في المعدة. التعب وليس لديهم الشهية.

أعراض 2

لون الوجه هو سطل بسبب فقر الدم. الضرر من وظيفة الكلى يقترن دائما مع فقر الدم. ولكن فقر الدم يتطور ببطء شديد والكثير من المرضى لا يدفعون الكثير من الاهتمام لذلك.

أعراض 3

تورم هو أعراض واضحة. لأن الكلى لا يمكن إزالة الماء الزائد في الجسم لذلك سوف يظهر تورم في الكاحل والجفون. بعد أخذ قسط من الراحة من التورم قد يخفف.

يجب على الناس الذين هم كبار السن من أربعين سنة تذهب للتحقق في المستشفى بانتظام وخاصة المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري.

لماذا أصبح مرض السكري أكبر حافز يوريمية؟

السكري ونهاية مرحلة المرض الكلوي (وهي يوريمية) لديه علاقة وثيقة جدا. ندوة حول حماية الكلى وتبين البحوث أن واحدا من بين كل ثلاثة مرضى يوريمية ديه اعتلال الكلية السكري. أصبح اعتلال الكلية السكري العوامل الرائدة في نهاية مرحلة المرض الكلوي.

الصين هي واحدة من ارتفاع معدلات الإصابة بمرض السكري في البلدان الآسيوية. هناك حوالي 3000 من مرضى السكري، وأكثر من تسعين في المئة من مرض السكري من النوع 2. كما يعاني من مرض السكري من النوع 2 لا نموذجية واضحة مثل شرب المزيد، وتناول الطعام أكثر من ذلك، التبول أكثر ووزن أقل لذلك هناك قد يصل إلى 67٪ من مرضى السكري لم يتم تشخيصها في الوقت المناسب. مرض السكري حتى تشخيصها، وأقل أيضا من ربع المرضى في العلاج من البول الزلالي اختبار للكشف المبكر عن اعتلال الكلية السكري مضاعفات قاتلة. في نفس الوقت، وأكثر من نصف مرضى السكري المصابين بارتفاع ضغط الدم، عند اختيار الأدوية الخافضة للضغط في الوقت الراهن نادرا ما تركز على حماية الأعضاء المستهدفة مثل الكلى والقلب.

没有评论:

发表评论