2014年6月22日星期日

ما هي أسباب انخفاض الزلال

ما هي أسباب انخفاض الزلال؟ يعيش لديهم الكثير من الأصدقاء سيصدر تظهر ظاهرة انخفاض الزلال. الأمر كذلك، فما السبب الزلال المنخفضة؟ هنا نسأل أمراض الكلى موقعي ينتمي إلى مستشفى متخصص الكلى نفسر ذلك الأمل! للجميع في الحصول على بعض المساعدة.

ما هي أسباب انخفاض خبراء الكلى الزلال أشار:؟ مصنوعة سابق الألبومين تماما مثل تخليق الألبومين في خلايا الكبد متني، لأنه عندما غالبا ما يتم عرض الفصل الكهربي من الزلال في الجبهة، لذلك يسمى الجبهة الزلال. الشذوذ منخفضة سابق الألبومين من بنود التفتيش هي أكثر شيوعا.

حول أسباب انخفاض الزلال

1، وأمراض الكبد المختلفة مثل التهاب الكبد الفيروسي، الكبد الكحولية وغيرها، واضح جدا لأنه يتم تصنيعه سابق الألبومين من قبل خلايا الكبد، وإذا تلف خلايا الكبد، والتوليف ما قبل الزلال تصبح بطبيعة الحال أقل.

2، قبل مستوى الألبومين طبيعي منخفض وذلك أساسا بسبب سوء التغذية الناجم، وعادة ما تولي اهتماما لتحسين النظام الغذائي هو أن القيم سابق الألبومين الارتفاع مرة أخرى. الذئبة التهاب الكلية أيضا وربما جعل انخفاض سابق الألبومين.

التفسير أعلاه هو لك، "ما هو سبب انخفاض الألبومين" إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى شرح بالتفصيل انقر على الانترنت مشورة الخبراء اعتلال الكلية، والمتخصصين الكلى تعطيك مزيد من الشرح المفصل. موقعي ينتمي مستشفى متخصص الكلى: خصائص وسائل علاج الطب الصيني المقترح هو أن تصحيح الخلل من الين واليانغ من المرضى وجود لها، وذلك لتحقيق الحالة الأصلية من التوازن، وذلك لعلاج هذا المرض أو منع حدوث انتعاش الثالث من هذا المرض. عملية الشفاء، ويؤكد الطب التكاملي، مع التركيز أكثر على الفعالية السريرية، نتائج الفاصلة.

没有评论:

发表评论