2015年8月1日星期六

فإلى متى يمكن أن أعيش على غسيل الكلى

فإلى متى يمكن أن أعيش على غسيل الكلى
أحدث العلاجات في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمرضى غسيل الكلى قد فعلت أو هي أن تفعل غسيل الكلى هي العلاج بالخلايا الجذعية، التي يمكن أن تساعدك على تجنب ووقف غسيل الكلى في معظم درجات.

لم نفعل ذلك، ولا أحد يعرف كيف المرضى طويل على غسيل الكلى سيعيش. ونحن نعتقد أن بعض مرضى غسيل الكلى قد يعيش طويلا مثل الناس دون الفشل الكلوي. بعض الناس قد عاشوا سنوات عديدة على أقل من مستويات جيدة، لذلك كل حالة لابد من النظر في فردي. أنا حقا أريد أن أؤكد على أن لا توجد وسيلة علمية للتنبؤ بدقة متوسط ​​العمر المتوقع للمرضى غسيل الكلى، وإذا كنت تحصل على العلاج الأكثر فعالية، كنت على الأرجح لتجنب غسيل الكلى وتجديد وظيفة الكلى الخاصة بك.
Our Special Treatment for Kidney Disease
Can Diabetic Nephropathy Patients Take Dried Dates
How Can Help CKD Stage 5 Patients without Dialysis
Shijiazhuang Kidney Disease Hospital
Micro-Chinese Medicine Osmotherapy
أظهرت بعض الأبحاث أنه بعد 4 سنوات، 85٪ من المرضى غسيل الكلى البريتوني لا تزال على قيد الحياة، و 75٪ من المرضى غسيل الكلى لا تزال alive.Other الأرقام لقد سمعت تقول أن حوالي 50٪ من المرضى لا تزال على قيد الحياة بعد 7 years.All هذا ومع ذلك، يعتمد أيضا على المرضى الأصلي الأمراض دولة وأخرى، مثل مرض السكري.

غسيل الكلى ليست مثالية. فمن الأفضل بكثير للحصول على علاج فعال لتجنب غسيل الكلى!

أحدث العلاجات في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى لمرضى غسيل الكلى قد فعلت أو هي أن تفعل غسيل الكلى هي العلاج بالخلايا الجذعية، التي يمكن أن تساعدك على تجنب ووقف غسيل الكلى في معظم درجات. العلاج بالخلايا الجذعية في المستشفى الجمع بين زرع الخلايا الجذعية الأكثر تقدما والطب الجزئي الصيني Osmotherapy تماما.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

الطب الجزئي الصينية ليست علاجا جديدا. بدلا من ذلك، انها مجرد بدعة من الطب الصيني التقليدي. يؤخذ الطب الصيني التقليدي عن طريق الفم، ولكن تأثير بطيء جدا ورائحته هي أيضا ليست جيدة. لهذا السبب، الطب الصيني التقليدي ليست شعبية جدا على الرغم من أنه ليس له أثر جيد على علاج أنواع من المرض. وبناء على هذا، قمنا بدعوة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، والذي يستخدم في طريقة تطبيق خارجي. ظلت وظائف الرئيسية المشتركة الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية مثل تنشيط الدورة الدموية، وإزالة والقضاء على ركود الدم والسموم في الجسم وحماية وظائف الكلى وترميم جزء من الكلى التالفة.
Our Special Treatment for Kidney Disease
Can Diabetic Nephropathy Patients Take Dried Dates
How Can Help CKD Stage 5 Patients without Dialysis
Shijiazhuang Kidney Disease Hospital
Micro-Chinese Medicine Osmotherapy
تعاونت مع Osmotherapy الطب الجزئي الصينية، يمكن أن الخلايا الجذعية زرع تساعدك على تجنب غسيل الكلى أو وقف غسيل الكلى في امكانيات كبيرة.

نأمل الاستفسارات الخاصة بك عن العلاج لتجنب غسيل الكلى.

没有评论:

发表评论