2015年8月10日星期一

الطب الصيني لحصى الكلى

الطب الصيني لحصى الكلىحصى الكلى هو مرض شائع وقعت في كثير من الأحيان. وهو ضار بشدة على صحة الناس. وجود حصى الكلى بشكل رئيسي

كيفية علاج حصى الكلى؟

الجراحات. ومن طرق العلاج الأكثر شيوعا لحصوات الكلى. جراحات غالبا ما تستخدم هي خارج الجسم صدمة الموجة تفتيت الحصى (ESWL) وعن طريق الجلد فغر الكلية وتفتيت الحصى (PCNL).

ESWL مناسبة لحصى الكلى أقل من 2.5CM وتلك التي يصعب جدا لا. العيب من ذلك هو أن المرضى الذين لديهم لتلقي العلاج لمرات عديدة. في معظم الحالات، لا يمكن إزالة الحجارة في وقت واحد. PCNL هو مناسبة لحصى الكلى على 2.5CM وهؤلاء هم من الصعب حل مثل الحجارة أكسالات الكالسيوم والسيستين حساب التفاضل والتكامل. فإنه يمكن إزالة الحجارة في وقت واحد، ولكن سيكون هناك بعض الصدمات وغيرها من المضاعفات. فإنه يمكن أن يسبب الضرر لأنسجة الكلى طبيعية.
How Does Micro-Chinese Omsotherapy Treat Patients with Kidney Problems
How Can Help CKD Stage 5 Patients without Dialysis
Treatment for Albuminuria Due to Cysts in Kidneys
Treatment for Children Nephrotic Syndrome due to FSGS
Shijiazhuang Kidney Disease Hospital
HuaXia Nephropathy Research Institute

العلاج المحافظ من الادوية العشبية الصينية التقليدية. فإنه يمكن إزالة الحجارة فقط أصغر من 0.5CM. لكنه أمر جيد لتغيير البيئة الداخلية ومنع الانتكاس.

أسلوب العلاج الجديد للطب الكلى الحجارة Osmotherapy الصغيرة الصينية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لا يحتاج إلى عملية جراحية وغير مؤلم. يمكن أن يتجنب تماما هرمون الطب، مناعي والطب السامة للخلايا. الطب الصيني micronization يعني استخدام أسلوب قوي زراعة بالموجات فوق الصوتية ليسحق جزيئات الدواء الصينية قطرها ميكرون الحجم في 1/1000 حبيبات صغيرة. الطب الصيني ميكرون له النشاط الحيوي عالية جدا ويعمل مباشرة على الكلى. هناك على حد سواء-الصيني الصغرى الطب التناضح ومركزة للغاية عن طريق الفم أخذ الدواء. فقد وظائف للتخلص من السموم، وتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم. فإنه يمكن تعزيز مقاومة الجسم للقضاء على العوامل المسببة للأمراض، تغيير البيئة الداخلية للجسم البشري وتصريف مواد سامة تسبب حصى الكلى في الدم.
How Does Micro-Chinese Omsotherapy Treat Patients with Kidney Problems
How Can Help CKD Stage 5 Patients without Dialysis
Treatment for Albuminuria Due to Cysts in Kidneys
Treatment for Children Nephrotic Syndrome due to FSGS
Shijiazhuang Kidney Disease Hospital
HuaXia Nephropathy Research Institute

العلاج غير الجراحية هي مناسبة للمرضى الذين يعانون من حصى أصغر من 1cm، على نحو سلس ودون أي إعاقة أو إصابة.

①Drink الكثير من الماء: زيادة حجم البول والمسالك البولية دافق وتعزيز الحجارة تتحرك أسفل الجهاز. يخفف من البول والحد من ترسب بلورات.

②Taking الادوية العشبية الصينية.

③Acupuncture: زيادة التمعج من الحوض والحالب، وهو أمر جيد لتصريف حصى الكلى.

أنشطة ④Jumping وتهافت هي أيضا جيدة لتفريغ الحجارة.

⑤Others. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من عدوى تلقي علاج فعال لذلك، واستخدام الأدوية حساسية. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من اضطراب الأيض تنظيم PH البول وعلاج المرض الأساسي.
في الكؤوس الكلى والحوض ونقطة تقاطع الحوض والحالب. يمكن الحجارة في أي موقف المسالك البولية كل ذلك يأتي من الكليتين. تقريبا كل حساب التفاضل والتكامل الحالب تأتي من الكلى. الى جانب ذلك، حصى الكلى هي أسهل للتلف الكلى من تلك الموجودة في غيرها من المواقف. وبصرف النظر عن الألم الذي لا يطاق عند التبول، والدم المتكرر في البول قد يسبب فقر الدم والتهاب المسالك البولية. الأخطر من ذلك أنه قد يؤدي إلى تلف وظيفة الكلى ويؤدي إلى مرض الكلى المزمن. لذلك فإن التشخيص والعلاج المبكر مهم جدا.

没有评论:

发表评论