2015年8月29日星期六

العلاج المناعي للMembraneous التهاب كبيبات الكلى (MN)

العلاج المناعي للMembraneous التهاب كبيبات الكلى (MN)
Membraneous التهاب كبيبات الكلى (MN) هو مرض الكبيبي معقدة والعديد من العوامل التي تحدد التشخيص، مثل الجنس والعمر والمظاهر السريرية، والمضاعفات، وما أنا هنا أريد أن أعرض علاج جديد لMN --- العلاج بالخلايا الجذعية.

العلاج المناعي هو علاج جديدة وهامة ضد MN. القادمة سوف بالتفصيل هذا العلاج بشكل متقن.

أولا دعونا نلقي يتجاهل عام على MN. MN لديه المظاهر السريرية بما في ذلك كمية كبيرة من البروتين أو المتلازمة الكلوية. هي واردة العروض المرضية من المركبات المناعية إنتشاري تحت الخلايا الظهارية، وعرض incrassation المساواة في الغشاء القاعدي في الكبيبة.

بصفة عامة، والمرضى MN بين الأطفال والإناث لديهم التكهن مواتية، في حين أن أولئك المرضى الذين يعانون من كميات كبيرة من البروتين، وارتفاع ضغط الدم، أو مع ضعف وظيفة الكلى، التكهن بها ليست جيدة جدا.

ما إذا كان المرضى MN بحاجة لقبول العلاج بالخلايا الجذعية يعتمد على بعض الشروط، بما في ذلك درجة بروتينية، والمدة الزمنية لبروتينية، وحالة وظيفة الكلى. ويعتبر عموما أنه إذا البروتين هو أكثر من 3.5G في غضون 24 ساعة وcompanied من قبل الضرر وظائف الكلى، أو البروتين يتجاوز 8G خلال 24 ساعة، وينبغي إعطاء المرضى الخلايا الجذعية.
Rather Than Dialysis What Are the Other Treatment for Kidney Failure
How to Improve 18% GFR for Stage 4 CKD Patients

أما بالنسبة للعلاج بالخلايا الجذعية، والفكرة العامة هي أن استخدام فقط من glucocorticooid أو الهرمون هو من دون جدوى. في حين أن مجموعة من الهرمونات وسيكلوفوسفاميد يمكن أن تجعل الأعراض السريرية للمرضى المحول.

العلاج بالخلايا الجذعية التقليدية الواضح يمكن أن تخفف الأعراض السريرية وحماية وظائف الكلى، ولكن الآثار الجانبية موجودة حقا.

وبناء على الخلايا الجذعية التقليدية، نقترح العلاج بالخلايا الجذعية العلامة التجارية الجديدة في المستشفى. ويشمل على أقصى تسليط الضوء على الوظيفة حتى من الصغرى، الطب الصيني التناضح والعلاج بالخلايا الجذعية، وكلاهما يمكن إصلاح واستعادة وظائف الكلى.

وبالتالي فإن المادة هي مقدمة مختصرة عن العلاج بالخلايا الجذعية في علاج MN. مزيد من المعلومات متاحة لك على الانترنت.

没有评论:

发表评论