2015年8月21日星期五

العلاج بالخلايا الجذعية علاج التهاب الكلية المزمن بلدي

بعد أن تستخدم الخلايا الجذعية، وقد تم تحسين النوم والشهية إلى حد كبير. الكرياتينين في الدم: 110 umol / لتر، اليوريا النيتروجين: 9.94 مليمول / لتر، وحمض اليوريك: 180 umol / لتر والبوتاسيوم: 3.17 مليمول / لتر.

الاسم: شو هو جين تاو

الجنس: ذكر

العمر: 46

الدولة: الصين

قبل العلاج بالخلايا الجذعية

كان يتفقد المستشفى المحلي الذي فتش عن طريق الغثيان والقيء لأكثر من واحد في الفم Jau.5 وقال 2011. الطبيب المحلي له انه حصل التهاب المعدة والأمعاء الحاد وأعطاه جنتاميسين حقن كبريتات لمدة 8 أيام. ولكن لم يتم محفوظة الأعراض ولكن أسوأ من ذلك. وأضاف تورم له. من أجل الحصول على معاملة جيدة، وانتقل بعد ذلك في المستشفى الأول من مدينة Henshui، وهو مكان في خبى، والصين. أظهرت نتائج اختبار الكرياتينين في الدم 1258.6 umol / لتر وكان تشخيص الفشل الكلوي. ثم الطبيب في المستشفى الأول من مدينة Henshui أعطاه -dialysis العلاج الطبيعي. هذا المرض لا تزال تتدهور وأنه لا يمكن أن يتعافى هناك. بمساعدة من صديقه، وقال انه فحص أخيرا في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.
New Treatments for IgA Nephropathy Patients Rather Than Dialysis
Rather Than Dialysis What Are the Other Treatment for Kidney Failure
Can PKD Treated By Micro-Chinese Medicine Osmotherapy
How to Improve 18% GFR for Stage 4 CKD Patients
Treatment for Children Nephrotic Syndrome due to FSGS

Immunotherapyis المستخدمة

نتائج الاختبارات في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي على النحو التالي:

الكرياتينين في الدم: 625 umol / لتر، اليوريا النيتروجين: 13.51 مليمول / لتر والبوتاسيوم: 3.02 مليمول / لتر. الهيموغلوبين: 102 غرام / لتر. خزعة الكلى: التهاب الكلية الخلالي الحاد. طبيب في المستشفى اولا ادلى به لدينا بعض الأدوية التي يمكن أن تقلل من ارتفاع ضغط الدم ووقف من أضرار النامية الكلوي. ما هو أكثر من ذلك، واقترحوا أيضا له استخدام الصغرى، الطب الصيني لخلق بيئة داخلية المفضلة لزرع الخلايا الجذعية. ثم تم استخدام العلاج بالخلايا الجذعية فيه على Feb.15، 2012.

بعد زرع الخلايا الجذعية

بعد أن تستخدم الخلايا الجذعية، وقد تم تحسين النوم والشهية إلى حد كبير.

الكرياتينين في الدم: 110 umol / لتر، اليوريا النيتروجين: 9.94 مليمول / لتر، وحمض اليوريك: 180 umol / لتر والبوتاسيوم: 3.17 مليمول / لتر.

没有评论:

发表评论