2015年8月24日星期一

انتعاش أسعار HSPN

انتعاش أسعار HSPNفي الآونة الأخيرة بعض المرضى يسألني عن ما هي معدلات العلاجية ل

HSPN، كما دعا أيضا هينوخ شونلاين (HSP)، أو فرفرية تأقية، فرفرية الروماتزمي، هو مرض يصيب الجلد وغيرها من الأجهزة ويعتبر هذا المرض عادة في الأطفال. في جزء من الجلد، فإنه قد يسبب فرفرية واضح، أو يمكنك أن تقول لنزيف الصغيرة، جنبا إلى جنب مع آلام المفاصل والبطن.

إذا وتشارك أيضا الكلى، يمكن أن ينظر إليه كمية صغيرة من الدم والبروتين في البول، ولكن هذه الحالة غالبا ما يذهب دون احظت. A قضية صغيرة من HSPN يمكن أن يستمر إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.
Can Kidney Failure Be Treated without Dialysis
Rather Than Dialysis What Are the Other Treatment for Kidney Failure

عموما، فإن التقديرات بالنسبة للHSPN هو جيد في معظم المرضى، مع معدل استرداد 94٪ في الأطفال و 89٪ من البالغين في البالغين. ومع ذلك، في حالة وجود إصابة الكلى في HSPN، ثم يمكن أن يصبح التشخيص للHSPN تعقيدا.

ومع ذلك، إذا كان HSPN يكمن في مرحلة مبكرة أو في وقت لاحق، علاج فعال لهذا المرض هو السبيل الوحيد لتحقيق نتيجة علاجية أفضل.

يتحدث تحديدا، إذا كان HSPN لا يزال يكمن في مرحلة مبكرة، ثم معدل الاسترداد لهذا المرض مرتفعة نسبيا. إذا كان المرضى من HSPN يكون بروتينية فقط، بيلة دموية، ولكن من دون أضرار في وظائف الكلى، في هذه المرحلة، إذا كان المريض أن تتعاون مع الطبيب، وبصفة عامة انه سيكون له التشخيص الجيد أو معدل الاسترداد.

إذا فقدت المرضى الذين يعانون من HSPN هذه الفرصة، ثم الخلايا الكلوية الجوهرية له قد تفقد أكثر وأكثر، ECM له قد تتكاثر بشكل مستمر، كما أن مرور الوقت، قد يصبح له أو لها الكلى ندوب تماما.
Can Kidney Failure Be Treated without Dialysis
Rather Than Dialysis What Are the Other Treatment for Kidney Failure
ولكن لا تفقد قلبك حتى لو الصعوبات العلاج كبيرة جدا، عن طريق زرع الخلايا الجذعية المستخدمة في المستشفى، والمرضى الذين يعانون من مرحلة لاحقة من HSPN كما يمكن التخفيف إلى حد كبير، والمرضى الذين يتلقون علاج غسيل الكلى، على الرغم يجوز للمعدل الاسترداد تكون منخفضة، قد يكون لديك إمكانية للتخلص من غسيل الكلى. نأمل ان نتمكن من مساعدتك.
HSPN. أما بالنسبة لهذا السؤال، أريد أن الإجابة على هذا السؤال.

没有评论:

发表评论