2015年8月7日星期五

الطب الصيني لارتفاع مستوى الكرياتينين بعد زرع الكلى

الطب الصيني لارتفاع مستوى الكرياتينين بعد زرع الكلى
وقد أظهرت الأبحاث أن للمرضى الذين لديهم زرع الكلى، فهي تهاجم بسهولة عن طريق ارتفاع مستوى الكرياتينين، وكيفية

الطب الصيني التقليدي (TCM) هو syImmunotherapy الطبية القديمة التي تأخذ فهم عميق للقوانين وأنماط الطبيعة ويطبقها على الجسم البشري. TCM ليس "العصر الجديد"، ولا هو خليط من طرائق الشفاء مختلفة. TCM هو syImmunotherapy الطبي الكامل الذي مورست لأكثر من خمسة آلاف سنة.

في قلب TCM هو تينيت أن السبب الجذري للأمراض، وليس أعراضهم، لا بد من علاجها. من حيث العصر الحديث، TCM هو شمولي في نهجه. أنها تعتبر كل شخص في الجسم والعقل والروح والعواطف جانبا كجزء من دائرة واحدة كاملة بدلا من قطع ارتباطا فضفاضا في أن يعامل بشكل فردي.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، تطبيق واحد من TCM هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، وهو ما رحب به مرضى الفشل الكلوي. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لديه وظيفة قوية في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى، ما هو أكثر من ذلك، يمكن الصغرى، الطب الصيني تنظيف المركبات المناعية إيداع في الكلى.
How to Stop Dialysis Naturally for Kidney Failure Patients
Herbal Medicines for Kidney Failure
How to Drain 21 cm Kidney Cyst Naturally
Treatment for Children Nephrotic Syndrome due to FSGS
Huaxia Nephropathy Research Institute

الآن لدينا يعتبر موضع التنفيذ لمدة 2 سنة، ورحب آثار جيدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy من قبل المرضى الذين يعانون أمراض الكلى في جميع أنحاء العالم. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعدك على علاج أمراض الكلى بنجاح من دون ألم، بدون عمل أو آثار جانبية. للمرضى الذين يعانون أمراض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد زرع الكلى، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو خيار جيد بالنسبة لك!
التعامل مع هذا الوضع، والطب الصيني يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة.

没有评论:

发表评论