2015年9月19日星期六

كيفية التعامل مع الكرياتين مستوى 1.4 لFSGS المرضى


مستوى الكرياتين هو 1.4 في المرضى الذين يعانون FSGS، كيف تتعاملون مع هذا الوضع؟ الكرياتين هو مركب تم إنشاؤها بشكل طبيعي من قبل الجسم لإنتاج الطاقة اللازمة للانقباض العضلات. عندما كسر العضلات أسفل الكرياتين، ويتم تشكيل منتج النفايات دعا الكرياتينين. الكلى تفرز تقريبا كل الكرياتينين في الدم.
إذا الكلى لا تعمل بشكل صحيح، لا يزال الكرياتينين في الدم. وبسبب هذا، غالبا ما تستخدم اختبارات الدم الكرياتينين لقياس مستوى وظائف الكلى. مستوى الكرياتين هو واحد من المؤشرات الهامة لتعكس GFR. بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، ومستوى الكرياتين عالية يعني كانت وظائف الكلى إلى حد كبير انخفض. إذا كان فحص الدم يظهر أن مستويات الكرياتينين الخاص بك تتجاوز 1.4 ملغ / دل، يمكن أن تشير إلى بعض تأثير أمراض الكلى وظائف الكلى مثل مرضى FSGS.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج الأكثر فعالية لمستوى الكرياتين 1.4 في المرضى FSGS هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب. وحطم الطب الصيني التقليدي إلى مسحوق لتتخلل إلى آفات أجزاء من الكلى بسهولة أكبر. الدقيقة الطب الصيني Osmoherapy لديها وظائف على النحو التالي:
1. إصلاح الخلايا التالفة وحماية خلايا جيدة بقي في الكلى.
لFSGS المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتين 1.4، خلايا الكلى يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أجزاء: خلايا الكلى السليمة والخلايا التالفة جزئيا والخلايا التالفة تماما. يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لحماية الخلايا السليمة وإصلاح الخلايا التالفة جزئيا.
2. إزالة الجلطات الدموية والتخلص السامة في الكلى.
لFSGS المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتين 1.4، هناك بعض إيداع سامة في الكلى. أما بالنسبة لبعض العوامل الضارة الكبيرة الحجم، يمكن أن الأعشاب الصينية تتحلل الكبيرة منها، لذلك يمكن أيضا أن تبرأ هذه من الجسم. الطب الصيني يمكن إزالة والقضاء على السموم.
3. تفعيل التداولات الدم وتوسيع الأوعية الدموية.
لFSGS المرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتين 1.4، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مساعدة المزيد من الدم إلى الكلى الحصول، ليصل ما يكفي من الدم والأكسجين إلى الكلى. بعد مزيد من التغذية في الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن الحصول على الكلى مع الدورة الدموية، وهو أمر مفيد للكلى لإصلاح نفسها.
مزيد من التفاصيل حول الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لمستوى الكرياتين 1.4 للأسئلة FSGS patients.Any، ويمكنك الكتابة إلينا على ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك أو الدردشة مع خبراء في خط مجانا.

没有评论:

发表评论