2015年9月22日星期二

4 المضاعفات الرئيسية للFSGS


عندما تم تشخيص المرضى الذين يعانون من FSGS، فإن ذلك يعني أن هناك بعض الخلايا التالفة في الكلى، وهذا هو القول، الكلى في المرضى الذين يعانون FSGS لا يمكن أن تعمل في الطريق الصحيح. إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج، ويمكنك الكتابة إلينا على ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.
مضاعفات FSGS
1. العدوى
تم تحديد FSGS بواسطة خزعة الكلى في غياب الأسباب الثانوية. تم جمع الديموغرافية، والمختبرات، والبيانات الختامية بطريقة موحدة. أصيب ستة مرضى (50٪) مع HCV. وكان المرضى الذين يعانون من فيروس التهاب الكبد الوبائي وFSGS أسود في المقام الأول (67٪)، ارتفاع ضغط الدم (100٪)، وكان تاريخ من تعاطي المخدرات عن طريق الحقن (83٪)، وكان أنزيمات الكبد طبيعية.
2. الفشل الكلوي الحاد
التنسيق القطاعي التصلب الكبيبي (FSGS) ليس مرض واحد، ولكن وجود نمط من الفشل الكلوي. وهي واحدة من أكثر الأسباب شيوعا للفشل الكلوي الحاد، وخاصة في الأطفال والمراهقين كما يفقد الجسم كميات عالية من البروتين في البول، مع مرور الوقت، تندب التدريجي للكلى يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي.
3. ارتفاع ضغط الدم
ارتفاع ضغط الدم، أو ارتفاع ضغط الدم، كما أن النتيجة شائع جدا. يمكن للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم في FSGS غالبا ما يكون من الصعب جدا لعلاج. في وحدة الكلى المتبقية تغيرت كثيرا، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم بسبب الشعرية الكبيبي اللا تعويضية، الأمر الذي يؤدي إلى الخلايا الظهارية والبطانية الخلية معطوبة، عمل خلية مسراق الكبيبة في الطريق الخطأ، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى الحصول FSGS.
4. الخثاري
عندما تم تشخيص المرضى الذين يعانون من FSGS، فإن ذلك يعني أن هناك بعض الخلايا التالفة في الكلى، وهذا هو القول، الكلى في المرضى الذين يعانون FSGS لا يمكن أن تعمل في الطريق الصحيح. بعض من إرادة السامة إيداع في الكلى لدينا والتي سوف تعزز الخثاري تشكيل.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، لدينا علاجات خاصة في علاج FSGS ومضاعفاته. مثل Immunotherapyand في Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني، والتي ساعدت معظم المرضى فحص في المستشفى لدينا احتياطي FSGS بنجاح.
مزيد من المعلومات عن علاج لFSGS، يرجى الرجوع إلى الخبراء على الخط مجانا.

没有评论:

发表评论