2015年9月16日星期三

العلاجات الطبيعية للمرحلة 5 اعتلال الكلية ايغا


ايغا إعتلال الكلى المرحلة الخامسة هي أكثر خطورة من المرحلة الرابعة. وأهلة في الكبيبات أكثر من 45٪. الأضرار التي لحقت الأنابيب وفراغي يشبه المرحلة الرابعة، ولكن هو أكثر خطورة. هذه المرحلة هي الأكثر خطورة في اعتلال الكلية ايغا وهي الأكثر صعوبة في علاجها. والعلاج هو نفسه لاعتلال الكلية ايغا المرحلة الرابعة، ولكن تحتاج جدول العلاج أكثر صرامة وبالطبع علاج طويل. ينبغي أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا المرحلة الخامسة تلقي العلاج على الفور.
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاجات الطبيعية للمرحلة 5 اعتلال الكلية ايغا هو الطب الصيني التقليدي، والتي لها آثار جيدة في علاج اعتلال الكلية ايغا أي آثار جانبية.
الطب الصيني التقليدي (TCM) هو العلاج النظام الطبي القديم التي تأخذ فهم عميق للقوانين وأنماط الطبيعة ويطبقها على جسم الإنسان. TCM ليس "العصر الجديد"، ولا هو خليط من طرائق الشفاء مختلفة. TCM هو نظام طبي كامل التي مورست لأكثر من خمسة آلاف سنة.
في الوقت الحاضر، مع تطور التكنولوجيا الطبية الحديثة، ونحن الجمع بين مزايا الطب الصيني التقليدي (TCM) وطرق متقدمة بحيث يتم الترويج الصغرى، الطب الصيني. الدقيقة الطب الصيني يعني أننا حطم الطب الصيني التقليدي إلى مسحوق التي هي أكثر سهولة الهضم. وضعنا يتسول التي كاملة الطب الجزئي الصينية على ظهر المريض. ثم نستخدم الموجات فوق الصوتية لجعل الصغرى، الطب الصيني إلى الأجزاء الآفة في الكليتين مباشرة. مزايا الصغرى، الطب الصيني لا تحتاج الى عملية جراحية أو تسبب معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة الصغرى، الطب الصيني.
حتى الصغرى، الطب الصيني هو أفضل دواء للمرحلة 5 إعتلال الكلى ايغا. لذلك، إذا كنت تريد أن الاقتراحات الغذائية المتاحة، يرجى إرفاق تقارير اختبار لckdstage@hotmail.com أو ترك الظروف مرضك أدناه مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

没有评论:

发表评论