2015年9月23日星期三

العلاج المناعي مساعدة المرضى FSGS قل وداعا لغسيل الكلى


في نهاية مرحلة FSGS، والمرضى دائما اختيار غسيل الكلى لتقليل أعراض مرض الكلى. على الرغم من غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى FSGS توقف بعض الأعراض وخفض الكرياتينين لوقت قصير، غسيل الكلى لا يوجد لديه مهام إصلاح الخلايا التالفة في الكلى. ونتيجة لذلك، سوف غسيل الكلى على المدى الطويل مع شركة المرضى FSGS والعديد من الآثار الجانبية لغسيل الكلى.
العلاج المناعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في علم الطب الحيوي، والذي يجلب أملا جديدا للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى الذي يصعب علاجه، مثل FSGS. للحصول على خطة العلاج الفردي، من فضلك لا تتردد في الاتصال لدينا طبيب على الانترنت أو البريد الإلكتروني لنا في ckdstage@hotmail.com ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
الخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك زرع الخلايا الجذعية آثارا واضحة في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى المرضى.
ما هو أكثر من ذلك، العلاج المناعي لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. بعض المرضى قد يكون ارتفاع درجة الحرارة معتدلة، لكنها يمكن استرداد أنفسهم بعد فترة من الزمن. العلاج المناعي هو الخيار الافضل لمرضى الكلى.
وظائف الخلايا الجذعية في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى لمرضى الكلى هي على النحو التالي:
1. الذاتي تجديد - القدرة على الذهاب من خلال العديد من الدورات من انقسام الخلايا مع الحفاظ على حالة غير متمايزة.
2. الفعالية - القدرة على التمايز إلى أنواع الخلايا المتخصصة. بالمعنى الحرفي للكلمة، وهذا يتطلب العلاج بالخلايا الجذعية إما أن تكون مكتملة النمو أو المحفزة - أن تكون قادرة على أن تؤدي إلى أي نوع من الخلايا الناضجة، على الرغم من أن الخلايا الاصلية متعددة القدرات أو unipotent ويشار إليها أحيانا باسم العلاج بالخلايا الجذعية.
في كل عام، وهناك نحو 500 أجنبي أداء الخلايا الجذعية. وقد أثبتت الممارسة عيادة العلاج بالخلايا الجذعية لديها جيدة فعالة في اصلاح الخلايا التالفة في الكلى. ويقول المناعي مساعدة المرضى FSGS وداعا لغسيل الكلى.

没有评论:

发表评论