2015年9月29日星期二

تورم شديد ويشعر مريضة فقدان الشهية في المتلازمة الكلوية

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي، ونحن استخدام العلاج بالخلايا الجذعية لعلاجهذه
الأعراض مثل تورم شديد ويشعر مريض فقدان الشهية في "المتلازمة الكلوية".
للمتلازمة الكلوية، قد تكون مألوفة جداً مع هذه الأعراض مثل تورم (وذمة) حول عينيك وفيالكاحلين والقدمين، مزبد البول، زيادة الوزن بسبب احتباس السوائل الزائدة، يشعر المرضى أوفقدان الشهية. كل هذه الأعراض المذكورة أعلاه المرضى مضطربة كثيرا. كيفية حل هذهالمشكلة بعد ذلك؟ خبراء من مدينة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي يمكن أن تساعدكعلى حل هذه المشكلة.
أسباب "المتلازمة الكلوية" كالتالي:
المتلازمة الكلوية يمكن أن تلحق الضرر الالتهاب في اضطراب الكبيبي، بمن فيهم منسييمونوثيرابي الصغيرة في الجسم، مما يؤدي إلى الاسكيمية والأكسجين-الفقراء فيالكليتين. كنتيجة لذلك، وتكاثر الخلايا ميسانجيال والغشاء الطابق السفلي معطوبة ونظرالتلف الخلايا المضمنة في الكلي. ثم تحدث البيلة. عندما تسرب الكثير من البروتين منالجسم في البول، البروتين في الدم سوف انخفض، التي تشكل ضغوط مختلفة بين الأوعيةالدموية والأنسجة. وبهذه الطريقة، سوف يتدفق الماء في الدم إلى الأنسجة، مما يؤدي إلىتورم في الماضي.
هل تورم في القدم عند مرضي الكلي شديد
تورم في الوجه عند مريض التهاب الكلي الحاد
أعراض الفشل الكلوي بالتورم في القدم
ثم هل هناك أي علاج فعال لمرضى المتلازمة الكلوية علاج هذه الأعراض؟
في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي، نستخدم Osmotherapy الطب الصينية الصغيرةلعلاج هذه الأعراض مثل تورم شديد ويشعر مريض فقدان الشهية في "المتلازمة الكلوية".
إيمونوثيرابيس هي الخلايا المتخصصة التي تكون قادرة على أن تؤدي إلى خلايا أكثر تخصصا،أو تفرق في نوع خلية محددة وتبدو وكأنها واحدة من الأدوات في الجسم أقدر على الإصلاح الذاتي. عندما يصيب المرض أو الإصابة، العلاج المناعي هذه الاستجابة لإشارات محددةومجموعة حول تيسير الشفاء بالتفريق في الخلايا المتخصصة المطلوبة لإصلاح الجسم. هذاهو، شريطة أن موجودة بإعداد كافية وتلقى الإشارات الصحيحة عند حدوث المرض أو الإصابة.
وقد تم قبول آثار جيدة من Osmotherapy الطب الصيني الصغير في المستشفى بالمزيدوالمزيد من مرضى "المتلازمة الكلوية" في الصين ليس فقط ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم.

إذا كنت الآن نشعر بانزعاج شديد التورم ويشعر مريض فقدان الشهية في "المتلازمةالكلوية"، مرحبا جئت إلى المستشفى، ونحن يمكن أن تساعدك على حل هذه المشكلة.

没有评论:

发表评论