2015年9月15日星期二

يمكن للمرضى التهاب الكلية المزمن شرب الحليب


كما نعرفها جميعا، لما يقرب مع التهاب الكلية المزمن، كما قد تعرض للتلف وظائف الكلى، وبالتالي فإن الكلى لا يمكن تصفية الكثير من البروتين في الجسم، الأمر الذي سيزيد من عبء المرضى الكلى. ولكن الحليب غني في ذات جودة عالية من البروتين، يمكن للمرضى التهاب الكلية المزمن شرب الحليب كل يوم؟
وقد أظهرت الأبحاث أن الحليب هو جيد لجسمنا. محتوى الحليب من البروتين نوعية محتوى البروتين الكلي من 80٪ أو نحو ذلك، والحليب لا يحتوي على جميع أنواع من الأحماض الأمينية الأساسية وعدد كاف من الأحماض الأمينية الأساسية، وبنية البروتين من الحليب هو قريب جدا من هذه في جسم الإنسان، والتي هو أكثر سهولة لاستخدامها في جسمنا.
بالإضافة إلى البروتين في الحليب، والمواد المغذية الأخرى من الحليب مواتية للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن وعادة ما يكون الخلل فوسفات الكالسيوم في الجسم، ولكن نسبة ص الكالسيوم الحليب غير مناسبة في الحليب، والتي يمكن تصحيح الخلل فوسفات الكالسيوم في الجسم.
في الحليب، ومحتوى الدهون حوالي 2٪ -3.2٪ مع طاقة وفيرة، وأنه هو أيضا من السهل جدا أن يتم هضمها واستيعابها، لذلك هو مناسب لمرضى الكلى. ما هو أكثر من ذلك، إذا كان المرضى التهاب الكلية المزمن غالبا ما يشرب الحليب، يمكن أن يجعل البشرة ناعمة، والحد من الجلد الجاف الناجم عن التهاب الكلية المزمن، وذلك لشعر أصفر وأعراض أخرى.
يحتوي حليب اللاكتوز، والتي يمكن ضبط حمض المعدة، وتعزيز التمعج المعدة وظيفة الغدة الهضمية. ما هو أكثر من ذلك، كما يمكن أن تعزز امتصاص الكالسيوم. كما محتوى اللاكتوز في الحليب ليست عالية، فقط حوالي 10 غراما، حتى لو كان المريض السكري التهاب الكلية، فإنها يمكن أن شرب 1 كيس من الحليب يوميا. لا تحتاج إلى إضافة السكر في الحليب، انها لن تسبب تقلبات السكر في الدم.
الكل في الكل، فمن الضروري للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن شرب كيس واحد من الحليب كل يوم! لذلك، إذا كنت تريد أن الاقتراحات الغذائية المتاحة، يرجى إرفاق تقارير اختبار لckdstage@hotmail.com أو ترك الظروف مرضك أدناه مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

没有评论:

发表评论