2015年9月9日星期三

خيارات العلاج لFSGS المرضى الذين يعانون من الكرياتين مستوى 5


في الصين نختار الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية للمرضى FSGS مع مستوى الكرياتينين 5.
عندما يكون المرضى FSGS مستوى الكرياتينين 5، فإنه يشير إلى حالة خطيرة من الكلى المرضى. في المقاطعات الغربية، ومعظم هؤلاء اختيار غسيل الكلى أو زرع الكلى، ولكنها ليست خيارا جيدا جدا لصحتهم. في الصين نختار الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الجذعية للمرضى FSGS مع مستوى الكرياتينين 5.
العلاج المناعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في علم الطب الحيوي، والذي يجلب أملا جديدا لمرضى FSGS مع مستوى الكرياتين 5. وظائف الخلايا الجذعية لمرضى الكلى هي على النحو التالي:
1. الذاتي تجديد - القدرة على الذهاب من خلال العديد من الدورات من انقسام الخلايا مع الحفاظ على حالة غير متمايزة.
2. الفعالية - القدرة على التمايز إلى أنواع الخلايا المتخصصة. بالمعنى الحرفي للكلمة، وهذا يتطلب العلاج بالخلايا الجذعية إما أن تكون مكتملة النمو أو المحفزة - أن تكون قادرة على أن تؤدي إلى أي نوع من الخلايا الناضجة، على الرغم من أن الخلايا الاصلية متعددة القدرات أو unipotent ويشار إليها أحيانا باسم العلاج بالخلايا الجذعية.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو أيضا انطلاقة جديدة لعلاج FSGS مع مستوى الكرياتين 5. الطب الصيني يبحث في تأثير الكلى على صحتنا الشاملة والرفاه، وتسلم الأمراض والعلل كما أن عدم التوازن أو انسداد تشى (طاقة الحياة) . يستخدم TCM الوخز بالإبر، طب الأعشاب، تشي غونغ، والنظام الغذائي وتغيير نمط الحياة في انها نهج شامل للمرض.
الكلى تخزين جوهر الحياة الحيوي الذي تنتجه تشي، وتتأثر بشدة الغدد الكظرية. Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى حطم الطب الصيني التقليدي إلى السلطة ووضعها في أكياس. ثم وضع أكياس على الجلد حيث أمراض الكلى نحو، ثم سوف الموجات فوق الصوتية يساعد على جعل المكونات الرئيسية إلى أجزاء الآفة الكلى مباشرة، والتي لها آثار واضحة للمرضى FSGS مع مستوى الكرياتين 5

没有评论:

发表评论