2015年9月14日星期一

تشخيص حالة المريض مع فئة Ⅴ الذئبة التهاب الكلية الغشائي


المريض: مرحبا، لقد شخصت حديثا في يونيو مع فئة V الذئبة التهاب الكلية الغشائي، وأنا أتطلع إلى التحدث مع الآخرين الذين يعرفون هذه الأمراض.
الطبيب: أنا سعيد لمساعدتك، يا صديقي. أما بالنسبة لمرض التهاب الكلية الغشائي الدرجة ⅤLupus، وأنا سوف أعطيك بعض النصائح.
فئة ⅤLupus الغشائي التهاب الكلية لديها الكثير من أنواع والعروض السريرية يمكن أن تتراوح بين تشوهات درجة الخفيفة في البول الروتيني لمظاهر مثل المتلازمة الكلوية، التهاب الكلية المزمن، واضطرابات الأنابيب الكلى، قصور كلوي، الخ
إذا الدرجة ⅤLupus الغشائي يتمكنوا من الحصول على العلاج في الوقت المناسب، بعد ذلك يمكننا مساعدتها في التدهور في أمراض الكلى في نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). أما بالنسبة لعلاج هذا المرض، ويركز الطب الغربي على السيطرة على أعراض واضحة مع استخدامات كمية كبيرة من سيكلوفوسفاميد وجرعة صغيرة من الهرمونات.
في المستشفى، ونحن استخدام العلاج مزيج من الأدوية الغربية والصينية، ومحور هذا العلاج هو إصلاح الغشاء القاعدي الكبيبي التالفة، التي وبروتينية وفقر الدم يمكن القضاء جذريا.
بالإضافة إلى العلاج الطبيعي، وينبغي أيضا أن تدفع النظام الغذائي اليومي، والانتباه الانتباه لغرض التنسيق مع العلاج العادي. نأمل ان نتمكن من مساعدتك. حتى تكون واثقا من نفسك، ودعونا نعمل معا للتغلب على الدرجة ⅤLupus الغشائي التهاب الكلية.

没有评论:

发表评论