2015年9月9日星期三

علاجات لأمراض الكلى في عام 2015 في الصين


قد كدر مرض مزمن في الكلى المزيد والمزيد من المرضى في العالم. هناك طرق عديدة لعلاج أمراض الكلى في الصين في عام 2015. آمل أن يكون هذا المقال يمكن أن يكون بعض المساعدة لأمراض الكلى.
1. الوخز بالإبر لأمراض الكلى
الوخز بالإبر الإيدز تدفق الطاقة "النظيفة" في الجسم للافراج عن الطاقة التي تروج المرض. تندس الإبر Tonification في مواقع معينة من الجسم التي تعزز وظائف الكلى.
2. العلاج بالابر لأمراض الكلى
في العلاج بالابر، يتم تطبيق الضغط اليدوي وعقد لنقاط الوخز بالإبر. لتعزيز صحة الكلى، وممارس يضغط عدة نقاط محددة في القدم والكاحل وبالقرب من الفقرات القطنية الثانية لمدة ثلاثة إلى 10 ثوان في كل مرة، على مدى فترة من 15 دقيقة إلى ساعة.
طب الأعشاب 3. لأمراض الكلى
ويستند الطب الصيني التقليدي (TCM) على معتقدات وممارسات الثقافة الصينية. وقد وضعت واستخدمت على مدى آلاف السنين، وذلك باستخدام الأدوية العشبية، والوخز بالإبر، العلاج بالابر وكيغونغ لعلاج العلل والأمراض، بما فيها أمراض الكلى. وتستخدم الأعشاب مثل alisma، فارونا، تريبولوس، خشب الصندل الأحمر، atractylodes وبذور لسان الحمل لاستعادة الكلى وتخفيف التورم عن طريق إزالة السوائل من.
4. كيغونغ لأمراض الكلى
ضوحا "كيغونغ" هذه المجموعة من التمارين ينطوي الحركات تأملي والجسدية. صممت مجموعة معينة من التمارين لتغذية وتقوية ويشفي الكلى.
5. التوصيات الغذائية
لأمراض الكلى، والطب الصيني التقليدي يعزز زيادة تناول الأطعمة النيئة، والحد من اللحوم والسبانخ في النظام الغذائي، والقضاء على الشوكولاته ومنتجات الألبان، بما في ذلك البيض. ينصح ستة إلى ثمانية أكواب من الماء يوميا.
هناك الكثير من الطرق لمرضى الكلى في حل المشاكل. مزيد من المعلومات، يرجى التحدث مع الخبراء على الخط مجانا.

没有评论:

发表评论