2015年9月17日星期四

الدهون وارتفاع ضغط الدم في المرضى FSGS


أظهرت بعض الأبحاث أن بعض المرضى الذين يعانون من FSGS لديها علاقات كبيرة مع الدهون على النحو التالي
1. معدل تحدث من FSGS له علاقة كبيرة مع الدهون.
وهاجم 2. المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من زيادة الوزن الدهون التي كتبها FSGS.
3. عندما كان المرضى الذين يعانون من فرط بعض الأدوية خفض الدهون، وأعراض FSGS ستنخفض أيضا.
لماذا المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم هم الأكثر احتمالا أن يسبب ارتفاع ضغط الدم؟
عندما يتم تشخيص المرضى الذين يعانون من FSGS، مما يعني أن وظائف الكلى قد انخفضت إلى حد كبير. Haemodynamics في وحدة الكلى المتبقية تغيرت كثيرا، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم بسبب الشعرية الكبيبي اللا تعويضية، الأمر الذي يؤدي إلى الخلايا الظهارية والبطانية الخلية معطوبة، عمل خلية مسراق الكبيبة في الطريق الخطأ، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى الحصول FSGS.
أحدث علاج لمرضى FSGS مع الدهون وارتفاع ضغط الدم في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي العلاج بالخلايا الجذعية، التي تقف لعلاج المتقدمة في علاج أمراض الكلى في عالم الطب.
وقد فعلت مستشفانا العديد من الأبحاث لنحو 20 عاما. كمستشفى المهنية الكلى مع 26 سنة التاريخ، نحو 20000 مرضى الكلى تحقق في المستشفى كل عام. من بينها، حوالي 2000 مرضى الذين يعانون من FSGS يكون الدهون وارتفاع ضغط الدم. وأظهرت بيانات من الممارسة السريرية أن العلاج بالخلايا الجذعية لها آثار جيدة جدا في علاج المرضى الذين يعانون من FSGS. الخلايا الجذعية تشتهر وآثار جيدة. ورحب من قبل المرضى الذين يعانون من FSGS في الصين.
إذا كنت الآن لا تزال تعانى من FSGS مع الدهون وارتفاع ضغط الدم. العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في حل المشاكل الخاصة بك. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يرجى البريد الالكتروني ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论