2015年9月24日星期四

كيفية تجنب أو وقف غسيل الكلى لمرضى التهاب الكلية المزمن


يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أيضا إصلاح الخلايا التالفة في الكلى لدينا. بعد أن يتم علاج المرضى من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، سيتم تجديد وظائف الكلى. إذا كنت تريد أن تعرف الأدوية العشبية المحددة التي يمكن استخدامها، وكنت أفضل إرسال تقارير الاختبار الخاصة بك لckdstage@hotmail.com وسنقدم اقتراحات فردية.
الفشل الكلوي هو واحد من السبب الرئيسي للموت. عندما ذهب المرضى إلى نهاية مرحلة غسيل الكلى، عادة، فإنها تضطر إلى الاعتماد على الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.
كما يتصل بها من مشاكل السمنة، ومرض السكري، وارتفاع ضغط الدم زيادة في جميع أنحاء البلاد، لذلك عدد من الناس على غسيل الكلى. ومنذ عام 1980 زاد عدد الأشخاص بدء الغسيل الكلوي بسبب مرض السكري ما يقرب من 20 أضعاف.
واحد من كل 10 شخصا في الولايات المتحدة لديها مرض مزمن في الكلى ويتطلب غسيل الكلى. هناك عيادات غسيل الكلى وراء المستشفيات، بجانب صالونات الأظافر في قطاع مراكز التسوق، والأحياء السكنية.
الأسباب الرئيسية اثنين من الفشل الكلوي في الولايات المتحدة هي مرض السكري وارتفاع ضغط الدم. مرة تفشل الكلى الشخص فإنها تحتاج إلى أن توضع على غسيل الكلى لبقية حياتهم، أو حتى الحصول على زرع الكلى.
كيفية تجنب غسيل الكلى للمرضى التهاب الكلية المزمن
من أجل تجنب غسيل الكلى أو وقف غسيل الكلى، نحتاج إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتجديد وظائف الكلى.
Osmotherapy الطب الجزئي الصينية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي العلاج الأكثر تقدما لمرضى التهاب الكلية المزمن منع غسيل الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy الجمع بين مزايا التكنولوجيا الحديثة المتطورة والطب الصيني التقليدي، والذي هو العلاج الأكثر فعالية في خفض مستوى اليوريا والنيتروجين. كما الطب الصيني التقليدي لديه وظيفة لتوسيع الأوعية الدموية، لذلك يمكن أن تقلل من ضغط الدم بشكل فعال. ما هو أكثر من ذلك، الطب الصيني التقليدي لديه وظيفة من تقليل وصمة عار الدم في الجسم، والتي يمكن أن تعزز الخلايا الجذعية نظام الدم في الجسم. يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أيضا إصلاح الخلايا التالفة في الكلى لدينا. بعد أن يتم علاج المرضى من قبل الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy، سيتم تجديد وظائف الكلى.
إذا منزعجون لكم الآن قبل غسيل الكلى، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تساعدك على حل المشاكل.

没有评论:

发表评论