2015年9月23日星期三

آلام البطن، نعاس، والتعب والظلام البول الأصفر في إعتلال الكلى السكري


البطن التعب الألم النعاس والبول أصفر غامق في مرض السكري وبعض الأعراض الشائعة في مرض السكري. آلام البطن في مرض السكري حين أن العديد من الناس المنتسبين من الألم الناجم عن مرض السكري مع عدم الراحة من القدمين والساقين، والبطن النعاس الألم والتعب والبول أصفر غامق بعض الأعراض الشائعة في مرض السكري.
ألم في البطن في مرض السكري
في حين أن العديد من الناس المنتسبين من الألم الناجم عن مرض السكري مع عدم الراحة من القدمين والساقين، وآلام في البطن وأعراض آخر محتمل للمرض. هناك عدد من الأسباب لآلام البطن لدى مرضى السكري، على الرغم من ما يجعل الناس يعانون من مرض السكري عرضة لهذه الظروف ليست مفهومة تماما في جميع الحالات.
جمعية السكري الأمريكية يخمن أن سبب لآلام البطن لدى مرضى السكري يرتبط إلى الاعتلال العصبي، وهي حالة تحدث عندما تكون مستويات مفرطة من السكر في الدم في الجسم ضرر الأعصاب.
غستروبرسس، أو تأخر عملية الهضم، هو سبب شائع للألم في البطن لدى مرضى السكري، وفقا Wolosin. قابلية مرضى السكر للعدوى البكتيرية والفطرية يؤدي أيضا إلى قرحة المعدة والأمعاء المؤلمة والتهابات الخميرة في الحلق في بعض المرضى.
التعب والنعاس في مرض السكري
في بعض الأحيان، يمكن للسكري غير المنضبط يكون سبب التعب والنعاس. هؤلاء المرضى بشكل عام أيضا من الأعراض الأخرى لمرض السكري مثل العطش الزائد، وكثرة التبول وعدم وضوح الرؤية. بعض الأدوية المستخدمة لعلاج مرض السكري يمكن أن يسبب التعب خلال التسبب بفقر الدم أو تغيير التمثيل الغذائي المعروفة باسم الحماض اللبني. هذه هي الآثار الجانبية غير عادية.
البول الأصفر الداكن في مرض السكري
البول الأصفر الداكن في مرض السكري شائع. البول الداكن لا علاقة لمرض السكري قد يكون نتيجة لاضطراب الكبد، بما في ذلك التهابات مثل التهاب الكبد أو تليف الكبد. قد تسبب بعض الأدوية تلف الكبد أيضا. الناس الذين لديهم تلف الكبد قد يكون له مظهر مستهجن فيه بياض العينين والجلد قد يكون له هوى الأصفر.
مرض السكري من السهل جدا أن يسبب إعتلال الكلى السكري، لذلك يبدو أن علاج فعال لأنه هام جدا. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، ونحن نستخدم الخلايا الجذعية لعلاج السكري والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يلعب دورا هاما في العلاج بالخلايا الجذعية. إذا كان لديك أي أسئلة حول العلاج بالخلايا الجذعية وإذا كنت تريد أن تعرف بعض حالات مماثلة حول مرض السكري، ويمكنك التحدث مباشرة إلى خبراء الانترنت أو يمكنك ترك لنا رسالة، ونحن سوف نرسل لك المعلومات في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论