2015年9月2日星期三

كيفية حجز التهاب الكلية المزمن


للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن، وكيفية حجز له التهاب الكلية المزمن هو المشكلة التي بقلق بالغ. عندما كنت في مرحلة مختلفة من التهاب الكلية المزمن، لديك طرق مختلفة لنحتفظ التهاب الكلية المزمن.
إذا كنت في المرحلة المبكرة من التهاب الكلية المزمن، تحتاج إلى دفع أولا اهتماما كبيرا لمختلف الأعراض في جسمك. في المرحلة المبكرة هو أفضل وقت بالنسبة لك لعلاج التهاب الكلية المزمن، تحتاج حفاظ على حساسية للأعراض شائعة في جسمك. إذا كنت تجد شيئا خاطئا مثل رغوة في البول، والبول في الدم، وتورم وهلم جرا، كنت بحاجة لرؤية طبيب الكلى المهنية بحيث يمكنك تجنب تأخير لالتهاب الكلية المزمن بك.
بصفة عامة، في المرحلة المبكرة من التهاب الكلية المزمن، فمن السهل جدا بالنسبة لك لحجز عليه. ولكن تأخير التشخيص أو خطأ من المرض سوف يؤدي إلى العديد من المشاكل بالنسبة لك. وكما تعلمون، فإن جميع أمراض الكلى تذهب إلى بولينا إذا كنت لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد والتعامل معها في الوقت المناسب.
إذا كنت في المرحلة المتوسطة من التهاب الكلية المزمن، ومن مرحلة هامة بالنسبة لك لاتخاذ التدابير. المرحلة المتوسطة من التهاب الكلية المزمن تعني أن يكون لديك قريب جدا من الفشل الكلوي. للمرضى في هذه المرحلة، تحتاج إلى الحصول على حق العلاج الفعال أمراض الكلى لتجنب ظائف الكلى تزداد سوءا وسوءا. ما أكثر من ذلك، تحتاج أيضا الانتباه إلى النظام الغذائي الخاص بك وأسلوب الحياة. لم تفعل الكثير من العمل في هذه المرحلة والحفاظ على عادات حياة طيبة. يمكنك أيضا حجز التهاب الكلية المزمن في هذه المرحلة.
للمرضى في المرحلة النهائية من المرضى المزمنين، يرجى نعتقد أولا في وجود علاج فعال يمكن حجز مرضك في العالم. تحتاج إلى فحص في مستشفى الكلى المهنية بحيث يمكنك حجز التهاب الكلية المزمن بك. على الرغم من أنه من الصعب للغاية بالنسبة لنا أن نحتفظ عندما كنت في المرحلة النهائية من التهاب الكلية المزمن، ولكن لقد رأيت كثير من الحالات مع خصصت بولينا في المستشفى. ذلك أن تكون أو لا تكون، والأمر متروك لكم!

没有评论:

发表评论