2015年9月14日星期一

كيفية تجنب غسيل الكلى في الفشل الكلوي نهاية المرحلة


كيفية تجنب غسيل الكلى في الفشل الكلوي نهاية المرحلة؟ ويبدو أن هناك اثنين فقط وسيلة لمرضى الفشل الكلوي نهاية المرحلة لدعم حياتهم: الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. ولكن هناك عيوب كثيرة لعلاج المرضى نهاية مرحلة الفشل الكلوي عن طريق الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.
العلاج المناعي هو العلاج الأكثر فعالية لنهاية مرحلة مرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى.
العلاج المناعي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في علم الطب الحيوي، والذي يجلب أملا جديدا للمرضى في المرحلة النهائية من الفشل الكلوي. ما هو أكثر من ذلك، العلاج المناعي لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية. لزرع الخلايا الجذعية المستخدمة في مستشفانا هو العلاج بالخلايا الجذعية للبالغين الذي حد من قدرة التمايز، الذي يزيل إمكانية حدوث سرطان الكلى. الخلايا الجذعية هي كلمة عامة، وأنه هو أسلوب العلاج التجديد لتحقيق الأثر العلاجي أكثر مرضية. ما يهم هو العلاج بالخلايا الجذعية النظام. بعض المرضى قد يكون ارتفاع درجة الحرارة معتدلة، لكنها يمكن استرداد أنفسهم بعد فترة من الزمن. العلاج المناعي هو الخيار الافضل لمرضى الكلى في نهاية المرحلة.
وظائف العلاج بالخلايا الجذعية لمرضى الكلى هي على النحو التالي:
1. الذاتي تجديد - القدرة على الذهاب من خلال العديد من الدورات من انقسام الخلايا مع الحفاظ على حالة غير متمايزة.
2. الفعالية - القدرة على التمايز إلى أنواع الخلايا المتخصصة. بالمعنى الحرفي للكلمة، وهذا يتطلب العلاج بالخلايا الجذعية إما أن تكون مكتملة النمو أو المحفزة - أن تكون قادرة على أن تؤدي إلى أي نوع من الخلايا الناضجة، على الرغم من أن الخلايا الاصلية متعددة القدرات أو unipotent ويشار إليها أحيانا باسم العلاج بالخلايا الجذعية.

وكل منهم المساهمة في إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في الحصول على العلاج، ويمكنك الكتابة إلينا على ckdstage@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة.

没有评论:

发表评论