2015年9月29日星期二

Osmotherapy الطب الصيني الصغير في المتلازمة الكلوية

أمل قصتي يمكن أن تكون بعض المساعدة للمرضى الذين يعانون من "المتلازمة الكلوية". إذاكنت الآن انزعاج "المتلازمة الكلوية"، Osmotherapy الطب الصينية الصغيرة يمكن أن تكون بعضالمساعدة لك!
الاسم: قاو بينغ
نوع الجنس: ذكر
العمر: 33
البلد: الصين
أمل قصتي يمكن أن تكون بعض المساعدة للمرضى الذين يعانون من "المتلازمة الكلوية". إذاكنت الآن انزعاج "المتلازمة الكلوية"، Osmotherapy الطب الصينية الصغيرة يمكن أن تكون بعضالمساعدة لك!
علاج المتلازمة الكلوية
هل مرض تناذر الكلوي ممكن أن يتطور إلي الفشل الكلوي
علاج المتلازمة الكلوية عند الاطفال بالاعشاب
الحجامة و تخفيض ضغط الدم والكرياتينين
أشعر دائماً بضعف آخر الصيف، وتورم (وذمة)، لا سيما حول عيني وفي الكاحلين والقدمين.كما حدث البول مزبد في لي. تم تشخيص مع "المتلازمة الكلوية" بعد لدى اختبار فيالمستشفى المحلي في الصيف الماضي. أشعر قال حول ذلك. وأنا أعلم NS مرض الكلينمواً تدريجيا. إذا أنا لا يمكن السيطرة عليها في ظروف جيدة، سوف يتعين مواجهة غسيل الكلي! أنه أمر فظيع بالنسبة لي. لدى عائلة فيها مليئة بالسعادة والحب. لدى ابنتانجميلة وجميلة. وأنا خوفاً من ذلك. سألت مستشفى أمراض الكلي الأكثر تطورا على شبكة الإنترنت. أنا حصلت على الإجابات هي شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي. ثم راجعتفي المستشفى في آب/أغسطس الماضي.

هناك كان يعامل بها Osmotherapy الطب الصينية الصغيرة في الماضي. أنا حصلت علىمدخلات Osmotherapy الطب الصينية الصغيرة في 11 آب/أغسطس للمرة الأولى. ويمكن أنأشعر بآثار العلاج المناعي واضحا لي. التورم في الجسم اختفى قريبا، ولا يوجد أي ألم أيأكثر في ظهري. الاختبار تغييره من البول الروتينية و: برو + 2، 24 ساعة البروتين البولي 0.49الكمية للبروتين البولي برو-24-ساعة 0.17 الكمية بعد 10 أيام كنت Osmotherapy الطبالصيني الصغير. كان رعايتهما يرجى الممرضات والأطباء، وهي كلها ذات نوعية جيدة وأعطتتعليمات كثيرة خلال تلك الفترة. والآن لقد راجعت الاستمارة شيجياتشوانغ مستشفى أمراضالكلي لمدة 9 أشهر، لم تتكرر "المتلازمة الكلوية" في لي أي أكثر. شكرا جزيلا لمدينة شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلي.

没有评论:

发表评论