2014年5月16日星期五

ما هي مخاطر عالية نيتروجين اليوريا في الدم

ما هي مخاطر عالية اليوريا والنيتروجين في الدم ؟ هناك الكثير من الأصدقاء أن اليوريا عالية النيتروجين التشكيك في ضرر الجسم كبيرة مع مرور الوقت على ما يرام. ذلك حقا ليس هناك اليوريا في الدم عالية المخاطر النيتروجين ؟ نحن هنا نلقي نظرة على الخبير أن نقدم اليوريا النيتروجين عالية ما الضرر ؟
ما هي مخاطر عالية واليوريا والنيتروجين في الدم ؟ كيفية السيطرة على ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم ؟ غالبا ما يتم على موقع هذه الأسئلة المرضى. في الواقع، الكرياتينين في مصل الدم في الكلى ، ودورة النتروجين اليوريا في الدم عالية الضرر بسيطا، الكبيبات و الطابق السفلي الضرر غشاء مثل التغيرات المرضية الرئيسية. حل ارتفاع اليوريا والنيتروجين ، ويجب علينا الخروج من هذه الحالة المرضية ، وذلك بسبب العلاج يمكن أن تكون شاملة .
لمرضى الكلى ، وارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم ، وهناك نوعان من الحالات. وأكثرها شيوعا هو القصور الكلوي ، بما في ذلك الفشل الكلوي الحاد و القصور الكلوي المزمن، و الفشل الكلوي هو أساسا اليوريا والنيتروجين يمكن أفضل من البول ، تليها عدد صغير من التهاب الكلية الحاد ، قد تحدث المتلازمة الكلوية أيضا زيادة عابرة في حالة النيتروجين اليوريا في الدم ، وينظر بشكل رئيسي في ارتفاع ذمة الناجمة عن قلة البول واليوريا والنيتروجين في الدم لا يمكن تصريفها مع البول ، وتتراكم في الدم.
العلاج الماضية من ارتفاع اليوريا في الدم النيتروجين الأسلوب لا يعفي حالة المريض من الأساسي وعلاوة على ذلك لأنه يتأثر بعوامل مختلفة ، أعمى أحيانا الوهم للمريض. استخدام العلاج الطبيعي التوازن المناعي لمنع تطور التليف الكلوي ، وإصلاح تلف وظائف الكلى بشكل أساسي، تمدد الشريان الكلوي ، وزيادة التروية الدموية التالفة الكلى زيادة فعالية امدادات الاوكسجين الى الكليتين ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة الكلوي ، والحد الكلوي ضغط الكرة ، وتعزيز إصلاح الأنسجة التالفة الآفات التغييرات الهيكلية الكبيبي ، والانتعاش وظيفية. وبالتالي زيادة كمية البول ، بحيث الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم من إفراز الجسم، وتخفيف أعراض تسمم المرضى.
اليوريا هي المنتجات النهائية الرئيسي لاستقلاب النيتروجين في بروتينات بشرية . نزع الأمين من الأحماض الأمينية لتوليد NH3 ، و C02 ، سواء تخليق اليوريا في الكبد ، في كل غرام من البروتين الأيض اليوريا 0.3g . اليوريا محتوى النيتروجين من 28/60 ، ونصف تقريبا. إفراز الكلى من اليوريا عادة ما يكون الجهاز الرئيسي من اليوريا من الترشيح الكبيبي يمكن استيعابها في الأنابيب من كل قطعة ، ولكن ضمن استيعاب أنبوبي كلوي من معدل تدفق البول ، وأسرع و أقل، و التي وصلت إلى الحد الأقصى من الألغام. و الكرياتينين في مصل الدم ، كما في أوائل الكلى اختلال وظيفي ، واليوريا والنيتروجين في الدم في المعدل الطبيعي . عندما ينخفض ​​معدل الترشيح الكبيبي إلى أقل من 50 ٪ من الطبيعي ، و زيادة تركيز اليوريا في الدم النيتروجين بسرعة. تحت الظروف العادية ، واليوريا والنيتروجين في الدم و الكرياتينين نسبة (بون / SCR) قيمة نحو 10 ، والنظام الغذائي نسبة عالية من البروتين ، والدولة تقويضي عالية ، ونقص المياه ، نقص تروية الكلى ، نقص حجم الدم ، و التهاب كبيبات الكلى الحاد بعض ، هي نسبة يمكن أن تزيد حتى تصل إلى 20-30 ، في حين أن اتباع نظام غذائي منخفض البروتين ، وأمراض الكبد غالبا ما يجعل انخفضت نسبة ، وهذه المرة تسمى آزوتيمية منخفضة .

ااا الصيام البالغين العادي هو 3.2 - 7.1mmol / L ( 9-20mg/d1 ) . مجموعة متنوعة من الآفات متني الكلوي ، مثل التهاب كبيبات الكلى ، التهاب الكلية الخلالي ، الفشل الكلوي الحاد و المزمن، و الآفات التي تشغل حيزا الكلوي ومدمرة يمكن أن تجعل زيادة اليوريا في الدم النيتروجين. قد يسبب أيضا عوامل متعددة الكلوي ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم ، يمكن للمرء أن يستبعد المؤشرات التشخيصية يوريمية مثل الكلى والخارجية العوامل، بون) ، 21.4mmol / L ( 60mg/d1 ) هو.

没有评论:

发表评论