2014年5月16日星期五

ايغا اعتلال الكلية: كيف تجعل الأطفال حتى البروتين مرضى التهاب الكلية ايغا

يعتقد عموما : مرضى التهاب الكلية ايغا ينبغي أن تكون عالية الجودة المنخفضة البروتين الغذائي ، وتشمل هذه المبادئ حمية جانبين من قوله تعالى:
A، التهاب الكلية ايغا المرضى تناول البروتين ل " أقل" ؛
وينصح اثنين ، ومرضى التهاب الكلية ايغا لتناول الطعام " جودة عالية " البروتين. وقال ان الهدف هو الحد من تناول البروتين زيادة خطر عبء الكلى من نوعية رديئة ، ولكن أيضا استكمال الاحتياجات الغذائية من البروتين البشري .
الثالث ، يعتبر عموما : محتوى البروتين عالية من فول الصويا و فول الصويا من الأطعمة ، من ناحية أخرى بسبب البروتين و البروتين النباتي والبروتين منخفضة الجودة ، الواردة الأحماض الأمينية الأساسية أقل من البروتين ، التهاب الكلية ايغا المرضى الذين يعانون من الإفراط سوف تفاقمت آزوتيمية ، وبالتالي زيادة حالة التهاب الكلية ايغا المريض. التهاب الكلية ايغا المرضى اختيار الأطعمة التكميلية من البروتين الحيواني مثل اللحوم الخالية من الدهون ، الدجاج و هلم جرا .
التهاب الكلية ايغا المرضى البروتينات صام أبدا : التهاب الكلية ايغا مرضى اليوريمي أثناء غسيل الكلى ( غسيل الكلى البريتوني خاصة ) ، الاستهلاك اليومي من البروتين يتطلب أكثر من ذلك؛ المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ايغا ، المتلازمة الكلوية ، بسبب وجود عدد كبير من البروتين المفقود في البول ، بروتينات البلازما منخفضة، وظيفة الكلى هو أفضل، و تدعو تناول نظام غذائي عالي البروتين، و الاستهلاك اليومي من 90-100 غرام من البروتين ، وإلا ، وانخفاض بروتين الدم

لا يتم تصحيح المرض ، وذمة سهلة هدأت، مقاومة الجسم الفقراء لا محالة ، وهو ضار جدا للمريض ؛ التهاب الكلية ايغا النيتروجين فراغي في دم المرضى الذين قد زادت بشكل ملحوظ، أي قيود على كمية البروتين هو خاطئ ، لأن ما في وسعها تسريع تدهور وظائف الكلى في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ايغا .

没有评论:

发表评论