2014年5月16日星期五

بروتينية: ما أدى إلى زيادة البروتين في البول

عموما الكمية المعتادة من البروتين في البول بروتينية تحتوي على الحد الأقصى من 150 ملغ أكثر من 150 ملغ / يوم ، والتي هي بروتينية غير طبيعية . ولكن هذه المرة ليست بالضرورة نسبة عالية من البروتين البول بروتينية المرضية. وقال في كثير من التمارين الشاقة الإنسان ، العمل البدني الثقيلة، و العاطفي، و البرد والحر ، و عند الإجهاد، قد يزيد إفراز بروتين البول الحالات بروتينية عابرة، في بضع ساعات أو بضعة أيام ل العودة إلى وضعها الطبيعي ، وذلك بعد التدقيق في هذه الحالة بروتين البول عالية يمكن لا تقلق .
كما بروتينية التهاب الكلية المزمن المظاهر السريرية الأكثر شيوعا. لفترة طويلة ، فقد اعتبر نتيجة ل مرض في الكلى. في الواقع ، فإن كمية البول البروتين و الشاذ ليس فقط مؤشرا على المرض، ولكن كعامل مستقلة تشارك في عملية من مرض في الكلى . وجدت الدراسة أيضا أن مستويات السرعة و مجموعة متنوعة من الفشل الكلوي المزمن، و يرتبط ارتباطا وثيقا بالتقدم بروتينية الكلوية ل تكون قادرة على تقديم أي تدخل علاجي للحد من بروتينية تعود بالفائدة على إبطاء تطور مرض الكلى.
على الرغم من بروتينية كعامل مستقلة تشارك في عملية من مرض في الكلى ، ويمكن أيضا بروتينية تلف الكلى. الأداء في المجالات التالية :
1، بروتين البول على الخلايا مسراق الكبيبة لها آثار سامة ، والمرضى الذين يدخلون الفشل الكلوي ، وسيكون هناك عدد كبير من ترسب بروتين البلازما في المناطق مسراق الكبيبة ، هذه الجزيئات في ترسب مسراق الكبيبة يمكن أن تسبب النظام خلية الضرر الغشاء، على تكاثر الخلايا و زيادة إنتاج مصفوفة مسراق الكبيبة ، مما يؤدي إلى تصلب الكبيبات ؛
2، يمكن أن بروتين البول يضر tubulointerstitial الترشيح الكبيبي العادي كميات صغيرة من البروتين جزيء صغير هو استيعاب وثيق في الخلايا الظهارية أنبوبي كلوي ، والتحلل في الجسيمات الحالة . في ظل ظروف المرضية ، وزيادة نفاذية كبيبي لجعل الكثير من تسرب بروتين البلازما في تجويف أنبوب صغير ، و الخلايا الظهارية أنبوبي الداني يؤدي إلى استيعاب المفرط لل الزلال في النشاط السيتوبلازم الليزوزومية زيادة ، يمكن أن تسبب تلف الخلايا ؛
3 ، وزيادة بروتينية استيعاب أنبوبي كلوي من البروتين لتشجيع زيادة إنتاج الأمونيا و الأمونيا ولدت في النسيج الكلوي الخلالي خلال الآفات أيضا أن تلعب دورا . بالإضافة إلى ذلك، إعادة استيعاب و هضم كميات كبيرة من البروتين الطاقة الزائدة ، التي يمكن أن تسبب خلايا أنبوب صغير من الأكسجين ، والأكسجين الجذور الحرة ويزيد ، مما تسبب في أضرار صغيرة خلية أنبوب .
الأمراض الناجمة عن زيادة البروتين في البول :
التهاب كبيبات الكلى - التهاب الكلية الحاد أو التهاب الكلية المزمن ، بروتين البول في الفترة من يوم ل عشرات غراما تحتوي على كمية صغيرة.
المتلازمة الكلوية هو اليوم فإن كمية البول تكون أكثر بكثير من ثلاثة غرامات من البروتين في البول. عندما تكون الاعراض شديدة، سوف ناز من بروتين البول والحد من تركيز البروتين في الدم. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا نتيجة ل أمراض الكلى السكري ، حالة من الداء النشواني والأمراض التناسلية، يتسبب مرض الكولاجين.
تصلب الكلية التصلب الكلوي وارتفاع ضغط الدم الناجم عن الدولة، و تقليل كمية البروتين في البول ، ومعظمها في 300 ملغ أو أقل.
بالإضافة إلى ذلك، المايلوما المتعددة ، الذئبة الحمامية الجهازية ، التهاب المفاصل، والنقرس، و مرض وذمة، مثل التسمم بالزئبق ، ومرض التسمم بالرصاص ، وسوف يكون هناك بروتين البول .
عند حدوث الحالة عند أعلى البروتين البولي في الفحص الروتيني البول ، أولا إقامة هادئة ، لا داعي للذعر ، وهذه المرة ليست بالضرورة نسبة عالية من البروتين البول الأسباب المرضية. وبالتالي فإن احتمال الإصابة بأمراض الكلى يجب التحقيق الأولى، إذا لزم الأمر ، على أن تفعل ذلك مرة أخرى الفحص الروتيني البول. يظهر أول فحص بروتين البول اللازمة لجعل الشيكات. عندما لا يزال إعادة تفتيش غير طبيعية، و يجب علينا أن نقبل الرواسب البولية ، والتحقق من عدد خلايا الدم الحمراء ، خلايا الدم البيضاء وغيرها، ولكن أيضا تنفيذ الكلى و المسالك البولية تفتيش دقيق المسالك ، و أعراض جهازية شاملة لتشخيص ما إذا كان هناك مرض في الكلى أو أي مرض آخر . عندما يكون لديك مرض الكلى ، ولكن أيضا أن تفعل غيرها من اختبارات وظائف الكلى ، والقيام تشخيص شامل . أشار تشخيص التهاب المثانة ، التهاب الحويضة والكلية ، والتهابات المسالك البولية ، والأدوية الطبيب.

تحليل البول بعد تكرار والطبقات الأخرى الكلى ، تشخيص أمراض الكلى ، وهذه المرة تحتاج إلى السعي بنشاط العلاج. لا تأخذ على محمل الجد ، وتأخير المرض. إلا إذا كان هناك نسبة عالية من البروتين في البول ، أو الدم الخفي يظهر، هل يمكن ان توضح إصابة الكلى ليست خطيرة، إذا كان العلاج إيجابية و فعالة وفي الوقت المناسب يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى و استعادة وظيفة الكلى طبيعية.

没有评论:

发表评论