2014年5月19日星期一

هل لديك التقيؤ ، ويبصقون مرضى الفشل الكلوي

يمكن أن تعالج الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي و في الوقت المناسب مناسبة لجميع أمراض الكلى لديك التقيؤ و حتى البصق . كن أول من الفشل الكلوي ، والأعراض يخرج، تصيب المرضى. أنا تهدد حياة المريض ، حتى . لذلك ، هل تشمل أيضا القيء و البصق أسفل الأعراض؟ شرح الآن .
هل لديك التقيؤ ، ويبصقون مرضى الفشل الكلوي ؟
في الواقع، نظام الألوان الأمراض الشائعة الغثيان والقيء في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ، والسبب هو مختلفة.
اليوريا تفرز في 1 . زيادة الأمعاء ، والتي تتحلل من اليوريا والأمونيا من الإنتاج، مما يحفز اللون.
فإنه ينطوي أيضا على تكلس المنتشر المالية و تشوي المخاطية حاجز ضعف النتيجة 2 ..
أمراض الجهاز الهضمي مثل التهاب المعدة إلى 3. المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ، والسموم تحفيز الامعاء ، والتي تنتج سبب عميق آخر للغثيان والقيء.
4، الحماض هو السبب الرئيسي .
شرب الكثير من الأدوية ، مثل 5 . المرضى الذين يعانون من أعراض حادة مثل الأدوية الخافضة للضغط ، عقاقير خفض الدهون والحديد و الكالسيوم والوكلاء.
كيف يمكنك تخفيف مرضى الفشل الكلوي الغثيان والقيء ؟
أيضا ، يمكنك أن تفعل من البروتين من أجل الحد من القيء و البصق ، ولكن ذلك قد يؤدي إلى أداة نقص التغذية. لذلك ، لا نريد لتشديد من البروتين، يجب عليك أن تسأل طبيبك .
لعبت التوصيات الغذائية فقط دورا مساندا ، وآمل من الأرض لتخفيف الأعراض و العلاج في الوقت المناسب لا يزال ساري المفعول قبل كل شيء. ويستند العلاج ( الطب الصيني التقليدي ) الطب الصيني الطب الصيني على فريدة من نوعها، يمكنك الاعتماد على سلسلة علاج المرض . هناك لفات العلاج، و العلاج الحراري ، حقنة شرجية ، والوخز بالإبر ، حمام القدم ، وحمام الأعشاب ، والسلالم لشرب ما مجموعه ستة العلاج بالعقاقير . أنا من خلال تحسين وظائف الكلى ، وليس فقط لتخفيف الغثيان والقيء خلال إصلاح الخلايا الداخلية والخارجية. وسوف تقلل من المرض تدريجيا من الأرض.
إذا كنت مهتما في الطب الصيني التقليدي في المعلومات و إذا كان كل من الجانبين جيدة تقوم بإرسال رسالة إلكترونية إلى renal-disease@hotmail.com . إذا كنت مساعدة بعض من صحة المريض ، وهذا هو السعادة.

没有评论:

发表评论