2014年5月23日星期五

كيف يسببها الكلوي شاملة

أمراض الكلى أكثر وأكثر عززت من هذا الشعر، وأدت إلى ورطة لا نهاية لها والألم، والناس الذين يعيشون تحت ضغط هائل في حين يعاني أيضا من مرض في حد ذاته، وفي النهاية هو ما تسبب في الكلى توحيدها ذلك؟ دعوت هذا الموقع ينتمي مستشفى الكلى وانغ مدير المركز لعلاج أمراض الكلى، "هو كيفية رفع شامل الكلوي" للمرضى تفريغها شك.
موقعي ينتمي للشفاء الكلى الكلى مستشفى مركز المدير وانغ مسببات الكلوي أكثر تماسكا نسبيا، وقد أدت العديد من الأمراض وربما في حدوث الكلوي شاملة. لا ينطبق الاقتراح في الحياة كما أثبتت الأداء المهني يجب اغتنام الوقت لتطور المرض بعيدا عن المستشفى. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج، أو غيرها من جوانب المعرفة الشاملة الكلوي يمكن تسجيل الدخول مباشرة على موقعي ينتمي مستشفى الكلى في وسط الموقع الرسمي لعلاج أمراض الكلى الوعي.
في الواقع، لمريض مختلفة، وأسبابه تختلف مختلفة. كيف تسبب عن مجموع الكلى تلخيص الموحدة على النحو التالي:
1، والعادات السيئة: الضغط، الإفراط في شرب الكحول، الحياة الجنسية المفرطة وغير ذلك وربما سبب كلوي شامل والكلى أكثر من طاقتهم سوف تتضرر، وبالتالي تصبح مسببات الفرقة الكلوي.
2، والعدوى البكتيرية. شائعة في التهاب الكلية تحويلة، التهاب كبيبات الكلى بعد العقدية، التهاب الحويضة والكلية المزمن.
3، عدوى الفيروس. شائعة في التهاب الكبد، وعدد كريات الدم البيضاء المعدية متلازمة، فيروس القصور المناعة الذاتية.
4 ارتفاع الكولسترول. بسبب زيادة توليف كبدي وبالتالي التعويضية أقل تحلل البروتين الشحمي، لذلك تسبب الفرقة الكلى.
5، غشاء الكبيبي الطابق السفلي بسبب عوامل أخرى تؤثر على ثقوب مرشح المناعة الناتجة زيادة تسرب البروتين الزائد تشكيل بروتينية PRO.

6، الكلوي الثانوية الموحدة من قبل مختلف الالتهابات ومرض السكري الناجمة عن أسباب أخرى.

没有评论:

发表评论