2014年5月21日星期三

كيفية خفض الكرياتينين المستوى؟

تجنب تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم . إذا كان مقدار الزيادة البوتاسيوم ، فإنه سيتم كسر توازن ميكرولمنت و السبب وذمة، و التي تزيد من صعوبات في السيطرة على المرض. لذلك، ينبغي أن المرضى تجنب الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم ، مثل البطيخ والبصل و الأناناس و البطيخ في فصل الشتاء .

تجنب الأطعمة الدسمة التي من شأنها زيادة الدهون في الدم مما قد يسبب ضررا على صحة المرضى. لذلك، ينبغي أن المرضى تناول كميات أقل من الدهون و الأطعمة المقلية .

الإقلال من تناول الملح. عموما المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين سوف تظهر وذمة و ارتفاع ضغط الدم. لذلك ينبغي على المرضى الإقلال من تناول الملح.

ما هو أكثر من ذلك ، والرعاية التمريضية في الحياة اليومية مهم جدا لخفض الكرياتينين.

لحد دليل العمل و العمل المكثف الدماغ و ضمان ما يكفي من الوقت الباقي.

كن حذرا مع الأدوية ، وخاصة سمية كلوية . لأن الأدوية العامة ستلعب فعالية الطبيعي بعد حل في الدم. عندما تدفق الدم إلى الكليتين ، فإن فعالية بقية يكون لها آثار سيئة على الكلى ، لذلك المرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين ينبغي أن يكون حذرا مع الأدوية و اتباع نصيحة الطبيب .

يكون اختبارا العادية. اختبار العادية مهم جدا لل مرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين . اختبار العادية هو جيد للأطباء لمعرفة حالة مفصلة من المرضى وإجراء التعديلات المناسبة للعلاج.

没有评论:

发表评论