2014年5月29日星期四

النظام الغذائي من أورميا عالية الكرياتينين بعد غسيل الكلى

تهدف إلى يوريمية creatinene عالية ، والعلاج من أمراض الكلى ، غسيل الكلى هو الأسلوب الأكثر شيوعا و الأكثر تقليدية . في حين أن كل غسيل الكلى هو أيضا ضارة جدا ل جسم الإنسان . بعد كل غسيل الكلى ، والمرضى قد concult إذا كانت تريد أن يكون لها ما يكفي من القدرة على التحمل، ما يمكن أن تأكل؟ هذا هو ما المرضى و أقاربهم الاكثر اثارة للقلق حول . في حين ، ما يجب أن يأكل مرضى يوريمية الكرياتينين عالية بعد غسيل الكلى ؟

بعد غسيل الكلى ، على الرغم من مظاهر التسمم patients'uremia الكرياتينين عالية يمكن تحسينها في بعض درجة، paitents يمكن أيضا تفقد بعض المواد الغذائية، مثل الأحماض الأمينية والأملاح غير العضوية والفيتامينات للذوبان في الماء وهلم جرا. لذلك، بعد غسيل الكلى، و المرضى يجب أن نولي اهتماما كبيرا ل حمية معقولة .

1 ، ليتل النظام الغذائي النفط و انخفاض الكولسترول : paitents Diaysis دائما فرط شحميات الدم . في الأعجب الابتعاد عن تفاقم تصلب الشرايين، و ينبغي أن المرضى السيطرة على الكوليسترول والدهون . في الأعجب لزيادة الفيتامينات للذوبان في الماء ، ما عدا في طريق النظام الغذائي، و يمكن للمرضى اتخاذ شفويا الأدوية ، مثل فيتامين B2 ، وحامض الفوليك ، ptridoxine ، حمض الأسكوربيك ، وهلم جرا .

2، البوتاسيوم ، الصوديوم ، الكالسيوم ، الفوسفور : يجب أن تستند إلى تقرير مختبر الدم ، إذا كان المرضى هم قلة البول ، وأنها يجب أن تسيطر بشدة. للحصول على البوتاسيوم ، ينبغي أن تستند إلى البوتاسيوم في الدم و حجم البول دائما أن أقل من 1300mg يوميا، serium الفوسفور ingoganic يجب المحافظة ضمن 4.5 إلى 5.0mg/deciliter المستوى. إذا كان serium ingorganic الفسفور غير العضوي عالية، ينبغي أن المرضى أيضا التحكم في كمية من حبوب frumentum و الأطعمة وهلم جرا. في الوقت نفسه ، ينبغي أن المرضى الذين يهتمون ل كمية من الكالسيوم و الابتعاد عن الكالسيوم في الدم في الانخفاض.

3، البروتين : لجميع المرضى ديال دموي المحطة، يجب عليهم الحصول على 50G ( 0.75 - 1.0G في الوزن كيلوغرام ) البروتينات في الغذاء اليومي . إذا كان المرضى تفعل ديال دموي لمدة 30 ساعة كل أسبوع ، والبروتينات في النظام الغذائي اليومي وعادة ما تستغرق 1.0G 1.2G أو لكل وزن كيلوغرام يوميا للحفاظ على توازن النيتروجين . مع مرضى غسيل الكلى البطن ، ويمكن أن تصل إلى البروتينات 1.2- 1.5G في الوزن كيلوغرام الواحد، بما في ذلك 50 ٪ -70 ٪ من البروتينات الجيدة. يمكن للمرضى اختيار البروتينات الحيوانية مثل الحليب والسمك و هلم جرا .

الصحة هي أهم شيء لجميع الناس . يجب علينا تعزيز صحتنا ، واتخاذ المدى الطويل تنوي . بعد dailysis ، و uemia المرضى creatinene عالية هي الوهن جدا، و nutritions تشغيل قبالة عالية نسبيا ، لذلك يجب على أفراد العائلة إعطاء المرضى الراحة مغذية والعقلية.

没有评论:

发表评论