2014年5月27日星期二

كيفية الاعتناء الكليتين

الجميع يعلم أن أداء الأجهزة الكلى هي مهمة جدا لجسمنا . حتى العديد من الأدوية تأتي مع التذكير أنه إذا اتخذت دون الرعاية المناسبة التي يمكن أن يكون لها تأثير على الفقراء وظيفة الكلى. هناك بعض النصائح لحماية الكلى.

الابتعاد عن السكريات والمشروبات الغازية و مواد التحلية الاصطناعية ، والأطعمة المالحة و معالجة الدهون غير المشبعة السيئة. بدلا من ذلك، تغيير الملح الطبيعية و الدهون الجيدة مثل الزبدة من القشدة الخام وزيت الزيتون و زيت جوز الهند العضوي . ستيفيا هو استبدال آمنة للسكر.

أكل الكثير من الفواكه الطازجة و الخضروات ( وبخاصة في الأخير ) جنبا إلى جنب مع العشب تغذية لحوم البقر و الطليقة الدجاج والبيض .

إذا كان لديك ارتفاع ضغط الدم ، اتبع أسلوب حياة جيدة المشورة حول الوزن، و ممارسة الرياضة و الإجهاد، و تناول الدواء الموصوف ويكون ضغط دمك بانتظام. ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط يمكن تسريع المسار الطبيعي لل أي مرض الكلى الكامنة. إذا كان لديك مرض السكري، و تأكد من أن نسبة السكر في الدم و إبقائها تحت السيطرة .

الحفاظ على وزن صحي ، وبطبيعة الحال ، وهذا لن يتحقق بسهولة أكبر من خلال تغيير نمط الحياة الأخرى التي تقوم بها.

لا يدخنون و الحد من تعاطي الكحول ل مدة أقصاها اثنين من المشروبات صغيرة يوميا إذا كنت ذكرا أو شراب صغيرة واحدة في اليوم الواحد إذا كنت من الإناث.

没有评论:

发表评论