2014年5月27日星期二

ما المبكر الأداء القصور الكلوي

كان الفشل الكلوي في وقت مبكر يست واضحة، وكثير من الناس لا تأخذ على محمل الجد ، لتأخير أفضل وقت للشفاء، ثم ما الخلل الكلوي في وقت مبكر ما الأداء؟

1 ، والضعف ، وفقدان الشهية والنعاس، و شعر الوجه الأصفر ، وذلك لأن العديد من المرضى سوف تظهر الأداء الأساسية ، ولكن أيضا الأكثر إهمالا من كل هذه ، و العرض الأولي من القصور الكلوي انزعاج خفيف إذا كان هناك مزيد من الحاجة إلى إيلاء اهتمام صارمة، تظهر القيء الشديد ، وفقر الدم وأعراض أخرى، وقد غاب عن أفضل وقت للشفاء المريض .

( 2 ) ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع ضغط الدم هو أيضا مظهر من مظاهر القصور الكلوي ، والقدرة على الحد من الترشيح الكبيبي ، و هيئة المياه و احتباس الصوديوم في إفراز الكلى البقاء هناك ، مما أدى إلى ارتفاع أداء ضغط الدم. سوف يحمل الكثير من الكلى أداء ارتفاع ضغط الدم.

3 . تغيير البول ، وذمة ، والعجز الكلوي وسوف تظهر في البداية وذمة المحلية ، بعد المعرض معمم ذمة. التغيرات في البول هو أيضا علامة على الفشل الكلوي ، والمريض لديه عدد كبير من فقاعة صغيرة لون البول يصبح البول الداكن الانزعاج ، الألم الذي يصاحب منطقة الكلى .

أداء الفشل الكلوي في وقت مبكر كثيرة، بالإضافة إلى المعاناة ولكن أيضا معرفة كيفية تشخيص الخلل الكلوي ، وذلك ل في وقت ظهور القصور الكلوي أظهرت في وقت سابق ، و العلاج المبكر.

没有评论:

发表评论