2014年5月23日星期五

كيفية علاج ضعف الكلى

الكلى هي عضو في الجسم التي تركز على الحفاظ على صحة جيدة يلعب أولويات تأثير كبير . القصور الكلوي ليس مرضا مستقلا ، ولكن فترة التنمية الكلى للتأكد من المعرض وظيفة فسيولوجية من الكلى ليست مثالية، مثل إفراز البول ضعف ، وانخفاض فعالية إزالة السموم، و ضعف الغدد الصماء، وهلم جرا. القصور الكلوي آثار جانبية كبيرة ، القصور الكلوي ثم معرفة كيفية علاج ضروري.
شرب النظام الغذائي : أولا، إجراء عالية الجودة المنخفضة حجم البروتين الغذائي. المنتج الرئيسي ل عملية التمثيل الغذائي للبروتين الإنسان من المكونات الغذائية ، وبالتالي السيطرة على الوصول إلى الأغذية الغنية بالبروتين ، والتحلل تقليل العبء على الكلى . الثانية ، من أجل السماح لل بروتين عالي الجودة للحصول على أقصى استفادة من انخفاض حجم، يجب توفير الطاقة لجسم الإنسان ، قد يكون من المناسب أن أكل الفاكهة والعسل و السكر وغيرها، ولكن يجب الحرص على عدم تطرف. الثالث ، لا ننصح تناول فضلات الحيوانات والمأكولات البحرية الغذائية ؛ الخضار دون قيود كثيرة .
العلاج من تعاطي المخدرات : القصور الكلوي العامة تظهر مظاهر مختلفة، مثل وذمة ، وارتفاع ضغط الدم والقيء و الغثيان ، وهلم جرا. عندما يظهر الأداء ينبغي اغتنام الوقت للذهاب إلى المستشفى ، والقيام البول و اختبارات وظائف الكلى . لهذا المرض ، وارتفاع ضغط الدم و ذمة القضاء أول مؤشرات الأداء خفض أبعد من المعتاد في نهاية المطاف والكلى والكلى. موقعي ينتمي للشفاء الكلى الكلى مركز المستشفى لتقديم " يضم ستة TCM العلاج الاختراق + العلاج المناعي ، " الأدوية الموضعية ل الكلى ، وبالتالي فإن اللعب فعالية كاملة، و تحفيز عوامل المناعة ، وتحسين مقاومة الجسم . الشفاء هو أفضل اختيار من القصور الكلوي .

إذا المبكر الكلوي ضعف عجلة من امرنا للشفاء، غير قادرة تماما على استعادة وظيفة فسيولوجية من الكلى ، وربما يغيب عن أفضل فترة العلاج إذا كانت النتائج ستكون كارثية. لذا يجب التأكد من المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي ، وعلاج فعال ، لا تأخذ حياته مزحة.

没有评论:

发表评论