2014年5月28日星期三

مسببات الفشل الكلوي


بعض المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي و القصور الكلوي لا أعرف ل ماذا يسبب المرض ، والقصور الكلوي ، وكم آثار جانبية البدنية. في الحياة اليومية ، ونحن يمكن أن تمر على المعرفة إلى القصور الكلوي الفشل الكلوي بعيدا عن الإصابات الخاصة بهم.
ما هو سبب القصور الكلوي ، وتنقسم القصور الكلوي سبحانه وتعالى في :

1 . المرض في حد ذاته يسبب الفشل الكلوي

مرضى القصور الكلوي تسبب مع ذلك يتلخص في أن أقول ، لأن التنمية و آخر علاج شاف ل أمراض مختلفة الناجمة عن فقدان وظائف الكلى ووظائف الكلى كل جزء من الخسارة. على سبيل المثال، يمكن أن التهاب كبيبات الكلى الأولية يسبب الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم ، وأمراض الكلى يمكن أيضا أن يسبب الفشل الكلوي ، اعتلال الكلية الكلوي الخلالي أنبوبي ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات وغيرها من الأمراض ، بالإضافة إلى سيؤدي إلى فشل وظائف الكلى .

2 الدواء يسبب الفشل الكلوي

الفشل الكلوي الناجم عن المخدرات الناتجة أساسا يشير إلى علاج أمراض الكلى إساءة استعمال المخدرات ، و الاستعمال لفترة طويلة تراكمت في الكلى تكون تحت قدر من الضرر . الأضرار التي لحقت الكلى بعد وصول المخدرات يقين ما، وسوف تثبت أداء القصور الكلوي . على سبيل المثال، على المسكنات ، ودعا عدم وجود الألم في هذا الفيلم سيتينغبورن المكونات، و إذا ما استمر سوف تستمر في اتخاذ على الكلى الأذى ؛ إزالة هذا غير سيتينغبورن ، جنتاميسين و أدوية أخرى أيضا يمكن أن يسبب إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح القصور الكلوي .

أيا كان سبب الفشل الكلوي ، من المؤكد أن علاج في أقرب وقت ممكن . حتى لا تتسبب في تفاقم ، وإلا فإنه سوف يؤدي إلى مضاعفات أخرى. كيفية علاج الفشل الكلوي كان أفضل . موقعي ينتمي للشفاء الكلى الكلى مركز المستشفى ل أغراض الحالية هو أكبر مستشفى الكلى في علاج القصور الكلوي ، فقد طرق فريدة من المعاملة التي كنت تعتقد سيكون choice.s جيدة

没有评论:

发表评论