2014年5月23日星期五

ما هو علاج يوريمية برنامج الكرياتينين عالية

لأغراض الشفاء المستوى الحالي من التكنولوجيا يوريمية طريقة الكرياتينين عالية هو غسيل الكلى ، غسيل الكلى البريتوني وزراعة الكلى من هذه الطرق الثلاث.

و غسيل الكلى :

يستخدم غسيل الكلى أداة خاصة لتحل محل الكلى الاصطناعية هي وظيفة الكلى. التمهيد ل آلات غسيل الكلى في الدم ، والدم عن طريق الانتشار داخل المواد الخطرة بالكهرباء والتفريغ المفرطة، لتنقية الدم من الغرض. المرضى عادة ما تكون نهاية مرحلة المرض الكلوي باستخدام هذه الطريقة للشفاء. ومع ذلك، فإن استخدام مرضى غسيل الكلى تنتج التبعية، هو عرضة ل مضاعفات عديدة، وقد أثبتت الحالات الشديدة قلب الركود.

الثانية ، غسيل الكلى البريتوني

غسيل الكلى البريتوني هو غشاء شبه منفذ ، وذلك لأن تركيز المذاب ليست هي نفسها على كلا الجانبين من الغشاء البريتوني ، و تجويف البطن عن طريق استبدال مستمر ديالة ، لإزالة نواتج الأيض المريض الجسم، و المواد السامة ، وتصحيح المياه ، توازن الكهارل الأغراض. منذ الغسيل البريتوني لديها عمليات خارجي ، وسوف تظهر حالة العدوى.

اليوم ، المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من يوريمية الكرياتينين عالية ، وكثير من المرضى الذين يعانون من يوريمية تريد أن تعرف كيف لعلاج الكرياتينين . اليوريمي من الصعب للغاية للشفاء، و الآثار الجانبية لل يوريمية الكرياتينين عالية هي كبيرة جدا، حتى عندما يشكل تهديدا خطيرا ل حياة المريض . هذا هو وقت كبير للشفاء يوريمية مرتفعة الكرياتينين هو وسيلة مركزة جدا ، ثم ما هو علاج يوريمية خيارات الكرياتينين عالية ؟

زرع الكلى هو شرط أساسي في بعض المرضى عند النظر في زرع الكلى. زرع الكلى هو للاستفادة من الكلى صحية لتحل محل الكلى المريض للعمل . يمكن التمتع بحياة نشطة على مدى فترة زمنية أطول من قبل مرضى زرع الكلى. ومع ذلك ، زرع الكلى في بعض الأحيان من الصعب العثور على الكلية اليمنى ، و ارتفاع تكلفة الجراحة ليست عائلة عادية يمكن تحمله.

没有评论:

发表评论