2014年5月23日星期五

أي نوع من الأدوية الخافضة للضغط في الفشل الكلوي المزمن هو جيد

الفشل الكلوي المزمن من الصعب المقارنة بين علاج المرض السريرية ، وسوف يؤدي بعض المضاعفات من ارتفاع ضغط الدم، و تأثير شديد على حياة المريض والمرض ، والمريض من المهم أن نلاحظ أن سيطرة جيدة من ضغط الدم ، والفشل الكلوي المزمن ، ما لتناول الطعام الأدوية الخافضة للضغط جيدة لذلك؟ نسأل لي موقع ينتمي مدير مركز علاج أمراض الكلى مستشفى الكلى ' ق انغ لشرح على الجميع تحليل هذا السؤال.
علاج ارتفاع ضغط الدم المخدرات هي الكثير سريريا ، ولكن لم تكن متأكدا من جميع الأدوية الخافضة للضغط هي مناسبة لل مرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، و مرضى الفشل الكلوي المزمن أخذ الأدوية الخافضة للضغط في الوقت ، ومن المؤكد أن تولي اهتماما لحماية الكلى ، بعيدا عن الأولى للكلى ثلاث التالفة. مرضى الفشل الكلوي المزمن يمكن أن يستغرق بعض مثبط الإنزيم المحول للأنجيوتنسين ، benazepril ( Lotensin ) ، fosinopril ( Monopril ) ، وقمع بينغ شو الأدوية الخافضة للضغط ، لديهم درجة معينة من الحماية الكلى ، لن يسبب الضرر للكلى .
بعض مضادات طويل المفعول الكالسيوم مثل أملوديبين ( نورفاسك ) ، Plendil ، المطرد الافراج عن فيراباميل ، وذلك بفضل لنفس العلاج من تعاطي المخدرات الخافضة للضغط من الفشل الكلوي المزمن القلب ، وارتفاع ضغط الدم لديهم أيضا بعض درجة من تحقيق تأثير وقائي الكلوي ل بعض حد ، ويمكن للمريض اتخاذها.

الفشل الكلوي المزمن هو التأكد من أن الوقت للشفاء و للسيطرة على المرض ، وذلك ل أساسي للسيطرة على المريض ضغط الدم، و الفشل الكلوي يمكن أن يشفي موقعي ينتمي إلى الكلى الكلى مستشفى مركز علاج المرض، و قاموا بعرض خصائص التقليدية الطب الصيني العلاج الاختراق + ستة المناعي العشبية أساسا فشل علاج الكلى ، ويمكن حل المشكلة، المقوم ، خطوط الطول تغذية ، وتفعيل الطلاب الجدد ، وتحسين هيكل الكلى، و قليلا من استعادة وظيفة الكلى، والعلاج الفعال وبالتالي الكلوي المزمن الفشل.

没有评论:

发表评论