2014年5月29日星期四

سبل العلاج لأورميا المزمن

بغض النظر عن ما هي أنواع من الأمراض تعتبر كلها ضارة ل جسم الإنسان ، فمن غختلاف فقط في حجم درجة الضرر . وبالتالي، فإنه هو أيضا دون استثناء لدينا يوريمية المزمنة شيوعا . هذا المرض ، باعتباره واحدا من أمراض الكلى ، يسبب ضررا للغاية من هلثس و حياة جسدية ونفسية الناس.

علاج الأمراض الأولية و أسباب تفاقم هو التركيز على السيطرة على تطوير يوريمية المزمنة وحماية وظائف الكلى . ويجب علينا استخدام العلاجات التكامل للمرضى يوريمية المزمنة لتأخير تطوير وظائف الكلى انخفاض ، ويقلل من المضاعفات، و يحسن نوعية المعيشة لل مرضى ، بما في ذلك النظام الغذائي الشفاء ، complicaitons العلاجات ( السيطرة على ارتفاع ضغط الدم ، وفقر الدم الصحيح ، corret و عدم الاتزان من المياه بالكهرباء و حمض قاعدة التوازن ، وعلاج الالتهابات، و الوقاية و العلاج من مضاعفات منع القلب والأوعية الدموية ، وهلم جرا ) . قواعد علاج تبولن الدم المزمن هو اختيار استراتيجية المكافحة المختلفة استنادا إلى مراحل مختلفة من يوريمية .

في تلخيص تكنولوجيا " سمة من الطب الصيني التقليدي و معالجة تناضحية العلاج + العلاج التحصين ست خطوات " هي كما يلي :

خلايا Pleuripotent يشير إلى الخلايا الأولية مع التجديد الذاتي و الاتجاه potenrial التفريق بين هيئات حقوق الإنسان . كان لديه قدرة قوية نسبيا differentiative متعددة وهذا هو المثل الأعلى لل خلايا البذور و stucture أجهزة و ظيفة تولد من جديد . باستخدام الخلايا pleuripotent لإعادة بناء و displacethe أجهزة التالفة أو الخلايا. و فتح نافذة لتطوير الطب التجديدي وهندسة الخلية. في الوقت الحاضر ، وقد استخدمت على نطاق واسع خلايا pleuripotent في الاستطلاع من مختلف اموالا عامة ، مثل مرض البول leukemiaΠ ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، وأمراض الجهاز العصبي ، وأمراض الكبد ، وأمراض الكلى ، وهلم جرا، والتي تجلب undouubtedly فجر جديد من العلاجات من مختلف داء الثابتة .

" الأدوية الصينية التقليدية المميزة والعلاجات العلاج + ست خطوات التحصين " تجمع طرق جديدة ل علاج أمراض الكلى الحديثة. الخلايا pleuripotent يصبح سريريا الخلايا المستهدفة المثالي من أمراض الكلى survay بسبب ميزته اللدونة العالية ، والتوسع القوي نسبيا في المختبر ، وسهلة ترنسفكأيشن الجينات الأجنبية. Pleuripotent خلايا الزرع لديه بشكل ايجابي في أمراض التليف الكلوي وعلاجات أمراض الكلى في نهاية المرحلة غير قابلة للمقارنة. هذه هي استراتيجية العلامة التجارية الجديدة لعلاج أمراض الكلى و زرع الكلى عن طريق مقارنة ، وتنقية الدم و قياسات العلاج الأخرى و يشرف على أنها وجود التكنولوجيا الهدام إلى التحول ربما تشخيص و علاج أمراض الكلى تطور .

没有评论:

发表评论